السوري حازم شريف يفوز بـ"أراب آيدول" .. والإسرائيلي أدرعي يستفزه

عام   محبة الرحمن منذ 2 سنوات و 10 شهور 246













 السوري حازم شريف يفوز بـ"أراب آيدول" .. والإسرائيلي أدرعي يستفزه
  



















 









استطاع المتسابق السوري حازم شريف أن يفوز بلقب الموسم الثالث من برنامج المسابقات "أراب آيدول" بعد تغلبه على المتسابق السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي، في الحلقة الأخيرة من البرنامج مساء أمس السبت.



وبجانب اللقب، فاز حازم بمبلغ 250 ألف ريال سعودي وعقد احتكار مع شركة "بلاتينيوم ريكوردز" لمدة ثلاثة أعوام وثلاث أغنيات مصورة.



وأحيا الحفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وحرص على غناء اغنية "بشرة خير" وشاركه في غنائها اعضاء لجنة التحكيم الفنان اللبناني وائل كفوري والفنانة اللبنانية نانسي عجرم والفنانة الإماراتية أحلام والموزع المصري حسن الشافعي.



على الجانب الآخر، استفز أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، جمهور حازم شريف، بعد ان قام بتهنئته على فوزه باللقب، حيث كتب أفيخاي عبر حسابه بموقع "تويتر": " هيثم خلايلة يا ابن مجد الكروم الاسرائيلية العربية، انت نجم حتى لو ما طلعت بلقب أراب ايدول وطبعاً هذا البرنامج كان بداية طريقك للفن والعبارة تقول:"ليس كل سقوط نهاية، فسقوط المطر أجمل بداية...."وكنت متوقع أن تغني اغنية للسلام لوحدك في الحلقة الاخيرة حتى تثبت للعالم أن اسرائيل هي وطن السلام وأرض السلام. لعل اختيارك للأغنية في الحلقة الاخيرة شوي خاطئ. وطبعاً ألف مبروك لحازم ابن سوريا ابن الجار."





إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)