أميتاب باتشان نجم بوليوود مريض بـ تليف في الكبد

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 9 شهور 905
أميتاب باتشان نجم بوليوود مريض بـ تليف في الكبد

بعد نقل دم له فى اعقاب حادث

أكد نجم بوليوود أميتاب باتشان البالغ من العمر 67 عاما انه أصيب بتليف في الكبد دمر كبده جزئياً بعد نقل دم له في أعقاب حادث كاد أن يودي بحياته أثناء تصوير فيلم عام 1982ويتطلب رعاية طبية مستمرة.

وكتب باتشان في مدونته " أصبحت مريضا بتليف في الكبد وهي حالة مرضية ترتبط عادة بمدمني الخمر انها ملحمة ليس لها نهاية على ما يبدو لا أعلم ماذاسيحدث لي بعد ذلك".

وتابع نجم بوليوود متحدثا لاول مرة عن مرضه بعد فحوص للدم أجراها في الاونة الاخيرة أنه علم بحالته الصحية قبل ثماني سنوات وحالته المرضية هذه تمثل خمسة بالمئة فقط مما يؤرقه وقد أثارت تصريحاته على مدونته قلق مئات من محبيه.

وكان باتشان تعرض لحادث عام 1982 أثناء تصوير فيلم وأصيب بتمزق في الطحال وظلت حالته حرجة لشهور وأجريتله جراحة فى المعدة عام 2005 جعلته حبيس الفراش لثلاثة شهور تقريبا.

جدير بالذكر ان لباتشان 180 فيلما وفاز بلقب أفضل نجوم الالفية في استطلاع للرأي أجرته هيئة الاذاعة البريطانية البي.بي.سي وتلقى عدداً كبيراً من الجوائز الفنية الرفيعة في مشواره الفني منها ثلاث جوائز سينمائية عالمية و12 جائزة سينمائية محلية ويحمل لقب أكثر نجوم السينما الهندية ترشحا لجائزة أفضل ممثل وبالإضافة لعمله في التمثيل عمل باتشان أيضا كمغنٍ ومنتج ومقدم تلفزيوني وانتخب عضوا في البرلمان الهندي من عام 1984 إلى عام 1987.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  princess.1  . منذ 7 سنوات و 9 شهور

لا اله الا الله .. ربنا يشفيه . شكرا للخبر