تشييع جثمان رامي الشمالي في بلدته

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 2 شهور 2262
تشييع جثمان رامي الشمالي في بلدته

جال جثمان رامي في شوارع بلدته التي احبّها وزار للمرة الاخيرة دير القديسة تيريز في السهيلة، قبل ان يدخل الجثمان الى كنيسة "مار عبدا" وسط تناثر الورود وصراخ من احبّه وصوت الشاعر موسى الزغيب وهو يزفّ رامي في هذا المأتم.
وحضر مأتم رامي معظم رفاقه في الاكاديمية ومنهم محمد رمضان وباسل خوري الذين حضرا من الاردن، اضافة الى ناصيف زيتون وريان و زينة و رحمه و ميرال  وغيرهم ورئيسة الاكاديمية رولا سعد وعدد من الاساتذة فيها. كما شارك في المأتم شخصيات فنية واعلامية وسياسية واجتماعية.
وكانت بلدة السهيلة في قضاء كسروان دامعة بعدما كانت سعيدة باستقبال ابنها الذي غاب عنها شهوراً في الاكاديمية، وهي فقدت الامل بمستقبل واعد بعد خسارة من غادرها مرة اخرى للبحث عن فرصة جديدة لاعانة امّه الارملة واخويه ناجي وشادي. ودار كنيسة "مار عبدا" التي لطالما قصدها المؤمنون لسماع رامي مصليا ومرتلا تحتضن عائلة علت اصواتها بالصراخ والبكاء.
جثمان رامي الذي وصل الى عاصمة الوطن بيروت التي عزّ على رامي ان يهجرها ينقل بعدها الى مستشفى "السان جورج في عجلتون. وينظم عاشرة صباح السبت لقاء عند مدخل السهيلة ثم استقبال ثان امام باحة دير القديسة تريزا على ان ان تقام مراسم الدفن في كنيسة مار عبدا الرابعة عصرا.
على صعيد آخر وفي بيان أصدرته الشرطة المصرية عقب الحادث زعمت أنّها وجدت مخدّرًا في سيّارة رامي الشمالي، بينما الفحص الطبي اثبت انه لم يكن هناك اي اثار لمواد مخدّرة في دم رامي، وذلك خلافا لبعض الاخبار الملفّقة والمستنكرة التي اشاعتها بعض وسائل الاعلام المصرية ونسبتها الى الشرطة علما ان الحادث جاء بعد وصول رامي بساعات قليلة.
إلى ذلك، بعد الحادثة المؤسفة التي أودت بحياة نجم ستار أكاديمي رامي شمالي قررت شركة " إي سي برودكشن" للسيد إيلي شالوحي أن تقدم هدية لروح رامي ، وهي عبارة عن " ديو" غنائي بين نجم ستار أكاديمي 4 كارلو نخلة والفنانة نور التي حزنت للحادثة التي جرت وهي بدورها تعزي أهل الفقيد مع العلم أن رامي كان سيوقع عقد إدارة أعمال وإنتاج مع الشركة بعد عودته من مصر .
الأغنية من كلمات كمال قبيسي وألحان يحي الحسن اللذان قدما اللحن والكلمات لروح رامي بالإضافة إلى توزيع الأغنية لفؤاد وميشال فاضل. سيتم تصوير الأغنية هذا الأسبوع من إخراج إيلي شالوحي وإنتاج " إي سي برودكشن".<input type="hidden" /><!--Session data--><input type="hidden" />

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -