صاحبة أفضل قوام بين نساء العالم تتحول إلى تمثال شمع

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 0 شهور 1638
صاحبة أفضل قوام بين نساء العالم تتحول إلى تمثال شمع

دخلت عارضة الأزياء الأرمينيَّة الأصل، كيم كاردشيان نادي المشاهير من أوسع أبوابه, بعد أن وضع متحف مدام تيوسو الشهير بنيويورك تمثال شمعي لها, لتنضم بذلك غلى قائمة مشاهير الفن والسياسة والرياضة الذين تم وضع تماثيل لهم.
ونقلت مواقع الكترونية أن العارضة التي تحتل لقب صاحبة أفضل قوام بين نساء العالم بحسب استطلاعات رأي قامت بها العديد من المجلاَّت والمواقع الفنيَّة, عبرت عن سعادتها فخرها واعتزازها بتمثالها، وكتبت على صفحتها في الموقع الاجتماعي "تويتر": إنه أكبر شرف حظيت به في حياتي، أنا فرحة وسعيدة للغاية، فمن الآن لن أرحل أبدًا عن نيويورك.
وحصلت كاردشيان على مكانة متميِّزة في قائمة أعدتها مجلة "بيبول" لأصحاب أفضل وأجمل الأجسام "عن طريق التمرين بانتظام، والابتعاد عن الوجبات السريعة .
وسبق أن تعرضت كيم لتسريب فيلم إباحي لها مع المغني الأميركي راي جَي لترفع دعوى قضائيَّة ضد الشركة الَّتي حصلت على الفيلم وقامت بتسريبه ولتتنازل عن الدعوى لاحقًا مقابل تسوية بلغت خمسة ملايين دولار أميركي.
و كيم من مواليد 21 أكتوبر 1980 ولدت في الولايات المتحدة لأب أرمني أميركي وأم من أصول هولنديَّة إسكتلنديَّة، وسبق لكاردشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004.
<input type="hidden" /><!--Session data--><input type="hidden" />

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -