بالصور: أنستون تقلد "كلاسيكية" سترايسند

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 0 شهور 215
بالصور: أنستون تقلد

في عدد شهر سبتمبر من مجلة "هاربر بازار"، قامت النجمة الشقراء جينيفر أنستون بتصوير عدة لقطات لنفسها وهى تقلد فيها لقطات شهيرة للنجمة الكبيرة باربرا سترايسند ظهرت بها في أفلامها السينمائية.

حيث قلدت أنستون نجمة الغناء والسينما في فيلميها "فاني جيرل" Funny Girl الذي قدمته عام 1968 مع النجم العالمي المصري عمر الشريف، وفيلم "واتس أب دوك؟" What’s Up, Doc? الذي قدمته 1972.

وتحدثت أنستون – 41 عام – في حوارها مع المجلة عن لقاءها بسترايساند – 68 عام - منذ عدة أعوام في حفل رأس السنة الميلادية بهوليوود، وقالت: باربرا كانت رائعة، وتكتشف أن بإمكانك التحدث معها عن أي شئ، وأذكر أنني عندما كنت معها وجدت زوجها الممثل جيمس برولين يقاطعنا وقت منتصف الليل، ووجدتهما يستأذناني ليقوما بتقبيل بعضهما، ثم بكل ذوق وأدب قاما بتقبيلي على وجنتيّ.

وتابعت: أنا أعشقها منذ أن كنت طفلة، ولقد وجدت أننا لدينا كثير من الأمور المتقاربة عندما قابلتها، حيث تحدثنا عن الإخراج السينمائي، خاصة وأني قدمت منذ عدة أعوام فيلما قصيراً، (ضاحكة) وأشعر أني إذا لم أكرر التجربة سيحدث مكروه ما لي.

كما وجدت أننا نحب هندسة الديكور كثيراً، وأننا مررنا بنفس تجربة وجودنا تحت الأضواء طوال الوقت في الأوقات الحلوة والمـُرة، ولكننا نستمر في حياتنا وفي تقديم ما نحبه بكل صدق.

"إن باربرا تلهمني كثيراً، فهى إمرأة كل ما فعلته في حياتها فعلته لأنها تريده فعلاً وترغب فيه".

جدير بالذكر أن أنستون لديها فيلم كوميدي جديد يحمل اسم "ذا سويتش" The Switch أو "البديل" من المقرر أن يبدأ عرضه في أمريكا يوم 20 أغسطس الجاري.

شاهد إعلان فيلم أنستون The Switch

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -