زعل و خضرة ...

  stephaniezzz منذ 6 سنوات و 1 شهور فنانون وفنانات 2460 5

زعل و خضرة ...

شاهدوا أغنية دبابيس زعل و خضرة :http://www.d1g.com/video/space/mashaheer/show/3895352
 
شاهدوا شات الغزل بينهم :http://www.d1g.com/video/space/mashaheer/show/3895359
 
زعل وخضرة شخصيتان كوميديتان تطلان خلال شهر رمضان المبارك يوميا عبر شاشة التلفزيون الاردني، وتنقلان هموم المجتمع الأردني عبر حلقات الجزء الخامس من مسلسل 'دبابيس زعل وخضرة 'هما الفنانان حسن سبايلة ورانيا إسماعيل.
مواضيع اجتماعية واقتصادية وبرلمانية جديدة ومتنوعة، على غرار الانتخابات النيابية والكوتا النسائية والانترنت وقضايا صحية وحوادث السير. علما بأن مشاهد التصوير التقطت في قرى أردنية وفي داخل العاصمة عمان، فضلا عن عدة أماكن متفرقة.
ومن جانبه حسن سبايلة'كاتب المسلسل يوضح أن هذا الجزء مميز بالنسبة له ككاتب وممثل وفيه خصوصية كون هاتين الشخصيتين قد نضجتا من خلال تجربتهما المسرحية 'فكانتا بالفعل قادرتين على مخاطبة الجمهور الأردني بسائر شرائحه وأطيافه وفئاته على حد تعبيره، مضيفا ان هناك مشاهدات ترسخت من أرض الواقع أثناء زيارته ورانيا إسماعيل إلى القرى النائية وغيرها من الأماكن في الأردن، تستفزه ككاتب نصوص في مجال التلفزيون والمسرح ما يجعل إحساس الشخصيتين بعمق الهموم والقضايا المحلية والعالمية كبيرا على حياة المواطن الأردني.
مؤكدا أن هذا العمل هو ابن التلفزيون الأردني وأن جميع الأجزاء هي من إنتاج التلفزيون .
ومن جهتها الفنانة رانيا إسماعيل تشير الى إن شخصية 'زعل وخضرة انقطعتا عن التلفزيون الأردني منذ ثلاثة أعوام وستعودان في هذا العام، مبينة أن هناك العديد من الفنانين الأردنيين الذين شاركوهما في العمل كضيوف شرف على غرار سميرة خوري، ويوسف يوسف، وبكر قباني، وحيدر كفوف، ومي الدايم، وأسماء مصطفى، وإبراهيم القواسمة، ونزار الشريف، وعايد يانس، وعثمان الشمايلة، ونبيل صوالحة، ومحمد العضايلة، وساندرا قعوار، وإلهام علاونة، ومحمد الصباح، ورانيا الصالح، وزيد سبايلة، فضلا عن العديد من الفنانين الأردنيين. مؤكدة انها ترى أن هذا العمل مميز لما فيه من عديد من المشاهد التي تعكس الواقع الذي يعيشه الشارع الأردني كنتائج التوجيهي، وظاهرة الانتحار، وغيرها الكثير. ويقوم المسلسل على كادر متميز من التلفزيون.
ومن جانبه فايز دعيبس مخرج العمل بين أن 'دبابيس زعل وخضرة' هو أول عمل كوميدي قام بإخراجه، موضحا مدى صعوبة اخراج المسلسل الكوميدي نسبة 'للمسلسل الدرامي من حيث تقسيمه إلى حلقات خاصة'وكل حلقة لها مواقع خاصة للتصوير وشخصيات مختلفة يعمل المخرج معها 'وبحسب دعيبس ما يميز العمل الكوميدي'أن هناك مقدرة على الارتجال في العمل، وثمة تجديد حتى في المشاهد على الدوام.


blog comments powered by Disqus

ذات علاقة

زعل و خضرة ...

فنانون وفنانات