هيفاء:برامج رمضان نميمةوأفكرفي تقديم دويتومع اليسا

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 3 شهور 356
هيفاء:برامج رمضان نميمةوأفكرفي تقديم دويتومع اليسا

صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إنها تفكر حالياً في تقديم دويتو غنائي مع مواطنتها اليسا، بعد تحسن العلاقة بينهما في الفترة الاخيرة.

حيث قالت هيفاء في حوارها مع مجلة "سيدتي": "أنا وإليسا صديقتان وعلاقتنا حلوة، وكل ما يتردد عن خلافات بيننا مجرد شائعاتـ، كما ان فكرة الديو مع إليسا قائمة".

وعلى الجانب الآخر، اكدت هيفاء انها تنوي تقديم مفاجأة من العيار الثقيل ستكون عبارة عن مسلسل تليفزيوني يعرض في شهر رمضان المقبل ، وفضلت ان تتكتم على تفاصيله حتي يتم الاتفاق عليه مع الجهة الانتاجية.

وأبدت هيفاء اعجابها بمسلسل "عايزة أتجوز"للفنانة التونسية هند صبري، وقالت: "قبل سفري إلى أمريكا بدأت بمتابعة الحلقات الأولى من مسلسل "عايزة أتجوز"، وقد أحببت الممثلين المشاركين فيه وأداء هند صبري، إضافة إلى مسلسل "الكبير أوي" لأحمد مكي، لكني لم أكملهما".

واعتبرت هيفاء ان أغلب البرامج الحوارية في رمضان 2010 لم تكن تحترم قدسية الشهرالكريم لأنها كانت قائمة على النميمة وقالت: "أنا أطللت في ثلاثة برامج ولم آت على ذكر سيرة أحد، بينما كما علمت أن برامج كثيرة كانت إعلاناتها قائمة عليّ، وبالفعل، تأكدت اليوم أني ملكة، وكُثر يحاولون الاستفادة من نجوميتي".

واكدت هيفاء انها تستمتع للغاية بقضاء عيد الفطر المبارك مع زوجها أحمد وعائلته، وقالت: "أحب اجتماع العائلة في الأعياد، فهذا يولّد الفرح لديّ، وأحرص على هذا الموضوع دائماً. لكن الأمر يختلف مع الوقت بسبب الانشغال اليومي، اما بالنسبة للمعايدات فأنا مقصّرة في هذا الموضوع، وكوني أتلقى الكثير من المعايدات أضيع عن غير عمد".

ووجهت هيفاء رسالة معايدة بشكل خاص للمطربة الخليجية احلام، لتهنئتها بالعيد واعتذراً منها عن عدم اتصالها بها اثناء مرضها الاخير، مؤكدة انها لم تكن تعلم بالمر لانها كانت بامريكا .

 


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -