باراك أوباما يؤلف كتاباً للأطفال

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 8 شهور 557
باراك أوباما يؤلف كتاباً للأطفال

على ما يبدو أن الرئيس باراك أوباما لم يكتف بكونه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية فقط، بل إنه يسعي لتحقيق مزيد من الشهرة ليس في مجال السياسة ولكن في تأليف الروايات المصورة.

فقد انتهي الرئيس أوباما من تأليف كتاب جديد للأطفال بعنوان "عنك أغني... رسالة لبناتي" والذي سيتم طرحه في الأسواق بدءاً من 16 نوفمبر القادم أى بعد أسبوعين من انتخابات التجديد النصفي للكونجرس الأمريكي.

وأوضحت شركة "راندوم هاوس" التي تتولي مهمة النشر في بيان لها أن الكتاب يكرم 13 شخصية أمريكية رائدة من خلال إلقاء الضوء على المبادئ التي تحلت بها تلك الشخصيات وساهمت في تشكيل وعي الأمريكيين، ومن بين هذه الشخصيات الفنانة جورجيا أوكيفي وجاكي روبنسون لاعب كرة السلة وجورج واشنطن أول رئيس أمريكي.

وأضاف البيان أن الكتاب "يحتفل بالشخصيات والصفات التي وحدت الأمريكيين وجعلتهم يسعون لتحقيق أحلامهم وشق طريقهم الخاص بهم بنجاح".

والكتاب مدعم بصور جذابة صممها الفنان الشهير لورين لون، أما الغلاف فيظهر رسومات كرتونية تظهر بنات الرئيس الأمريكي ماليا وساشا وهما في الحديقة بصحبة كلبهما.

وأكدت المصادر ان أوباما قد انتهي من هذا الكتاب في يناير 2009 أى قبل أن يعتلي الرئاسة.

وسيطرح الكتاب بسعر مقترح بلغ 17.99 دولار للنسخة الواحدة، وستوجه إيرادات البيع لصالح تمويل منحة لأبناء الجنود الذين سقطوا في الحروب أو أصابتهم إعاقات دائمة خلالها.

يذكر أن هذا ليس الكتاب الأول لأوباما حيث صدر له كتابان آخران حققا مبيعات ممتازة، أحدهما بعنوان "أحلام والدي" الذي تصدر قائمة أكثر الكتب مبيعاً، والآخر تحت عنوان "جرأة الأمل".

 


التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -