تامر وعمرو يتبادلان الأحاديث في زيارة للسقا

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 6 شهور 558
تامر وعمرو يتبادلان الأحاديث في زيارة للسقا

أكد الفنان تامر حسنى أنه قد التقى مؤخرا بالفنان الكبير عمرو دياب بالصدفة البحتة، عندما كان الثنائي في زيارة للفنان أحمد السقا في غرفته بمستشفى "الشروق" التي يرقد بها لتقلي العلاج من إصابته بجلطة في الساق، ولمواساته بعد رحيل والده المخرج القدير صلاح السقا.



 

وأشار تامر إلى أن لقاءه بالهضبة كان وديا خالصا، حيث تبادلنا مع جميع الموجودين بالغرفة الأحاديث، وألمح إلى أن دياب لم يتعامل معه "ببرود"، أو بتجاهل.

 

 

 


 

يذكر أن تامر سيحل ضيفا على إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية يوم الخميس القادم الموافق 7 أكتوبر في لقاء خاص وحصري في تمام الساعة التاسعة مساء على الهواء مباشرة، حيث يستضيفه الإعلامي هادى الزعيم في حلقة مميزة بناء على طلب الجمهور التونسي.

 


 

من جهة أخرى، يستعد الفنان الملقب بـ "نجم الجيل"، لدخول الاستوديوهات لبدء تصوير ثالث أجزاء فيلمه "عمر وسلمى" ، خلال شهر نوفمبر المقبل، حيث انتهى مؤخرا من كتابة السيناريو الخاص به.

 

 


 

 

ومن المقرر أن يتم تصوير أول مشاهد الفيلم في جنوب إفريقيا. وتشارك تامر البطولة الفنانة مي عز الدين، التي شاركته في الجزءين الأول والثاني. الفيلم من إخراج أحمد البدري، وسيكون هو آخر أفلام تامر مع المنتج محمد السبكي، حيث انتهى تعاقدهما معا.



 

من ناحية أخرى، ينتظر تامر عرض كليبه الجديد "لو هكون غير ليك" الذي انتهى من مونتاجه مؤخرا، وهو من كلمات وليد الغزالي، وألحان كريم محسن، وإخراج محمد سامي، في ثاني تعاون يجمع بينهما، بعد كليب "تعرفي بحلم إيه".

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -