بالفيديو-ماريا كاري: نعم أنا حامل

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 7 شهور 308
بالفيديو-ماريا كاري: نعم أنا حامل

كما صرح أصدقائها المقربون، أكدت المغنية الشهيرة ماريا كاري خبر حملها في أول أبنائها من زوجها مغني الراب نيك كانون، وذلك بعدة عدة أشهر لنفيها ذلك.

قالت كاري: "ظلت الجماهير تقول عني أني حامل، وكنت لا أهتم بكلامهم، وبعد ذلك أجريت اختبار الحمل ووجدت النتيجة إيجابية، وطلبت من زوجي نيك كانون أن يقسم لي على أن يظل الأمر سرا بيننا"، حسب تصريحاتها ببرنامج "أكسيس هوليوود".

وفي البرنامج الإذاعي الذي يقدمه زوجها، قالت: "أشعر حاليا برغبة في القيء ، كما أنني أشعر بالإرهاق، وأرغب من الجميع الحفاظ على حياتي الخاصة لأني انتظر طفل، ولا أعلم حتى الآن نوعه.

وكانت مصادر مقربة من النجمة أعلنت منذ أيام في تقارير صحفية أنها حامل في صبي منذ أربعة أشهر، ومن المقرر أن تعلن عن ذلك بنفسها خلال الأسبوعين القادمين في بيان رسمي، وذلك ضمن ترويجها لألبومها الجديد "ميري كريسماس II يو" Merry Christmas II You أو "عيد ميلاد سعيد"

يذكر أن ماريا كاري نفت أكثر من مرة في الأشهر الأخيرة خبر حملها، وكتبت على موقعها الرسمي: "أنا أقدر كثيرا أماني الجميع الطيبة، لكن أنا مؤمنة بالخرافات بشدة، عندما يحين الوقت المناسب سيعلم الجميع حقيقة الأمر، حتى المسئولة الإعلامية الخاصة بي سيندي برجر".

ومن المقرر أن يصدر الألبوم في 2 نوفمبر، يضم الألبوم أربعة أغاني من تأليف كاري، وسينجل جديدة بعنوان "أوه سانتا" Oh Santa، بالإضافة إلى ريمكس للأغنية التي حملت اسم ألبومها في 1994، وهي "أوول أي وانت فور كريسماس إز يو"All I Want For Christmas Is You.
على أن يضم الألبوم مجموعة من أشهر أغاني أعياد الميلاد مثل:
- "ذا فيرست نويل" The First Noel
- "ليتل درامر بوي" Little Drummer Boy
- "أو ليتل تاون أوف بيت لحم" O little Town Of Bethlehem
- "أو كم أوول يي فيثفول" O Come All Ye Faithful

يذكر أن هذا الألبوم يعد الـ13 في تاريخ ماريا كاري الفني، وسيحمل رقم II للدلالة أنه ثاني ألبوم يحمل نفس الاسم، حيث حمل ألبومها الرابع الذي أصدرته في 1994، نفس الاسم، حسب مجلة "راب أب" التي نشرت الخبر في أوائل سبتمبر 2010.

شاهد كاري وهي تعلن خبر حملها
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -