طليق أصالة يجهز لمسلسل عن حياتها!

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 11 شهور 322
طليق أصالة يجهز لمسلسل عن حياتها!

ينشغل أيمن الذهبي - الزوج السابق للفنانة السورية أصالة نصري - حاليا بالقيام بعدة مفاوضات مع أكثر من شركة إنتاج لتقديم عمل درامي عن قصة حياته معها.

وأكد الذهبي أن العمل سيدور حول حياته الزوجية مع أصالة التي دامت حوالي 15 سنة، كاشفا عن أنه سيبوح من خلال هذا المسلسل المنتظر بالأسرار والتفاصيل الكامنة حول المشوار الفني للفنانة أصالة منذ مجيئها الى القاهرة وتعريفها بالملحن حلمي بكر حتى انتهاء علاقتهما بعد أن أصبحت نجمة -على حد قوله.

ولفت أيمن الذهبي إلى أنه لجأ إلى هذه الخطوة بعد أن استفزته أصالة، باتهامها له بأنه وراء شائعة طلاقها الأخيرة، عندما كان يتحدث في الكواليس عن تفكيره في إنجاز عمل يكشف صعود أصالة.

وأعلن طليق أصالة أنه سيحمي نفسه ضد إقامة دعاوى قضائية ضده من جانب أصالة أو زوجها المخرج المصري طارق العريان، وذلك من خلال كتابة القصة بأسماء مستعارة وبأماكن متغيرة ولكن بنفس جنسيتهما.

الجدير بالذكر أن الفنانة السورية أصالة كانت قد أعلنت منذ أشهر أنها تخطط لدخول مجال السينما، على أن يكون أول فيلم من بطولتها مستوحى من قصة حياتها ومشوارها الفني، قبل أن تتراجع وتؤكد أنها عندما تقتحم السينما فإن فيلمها الأول سيكون بعيدا تماما عن حياتها الخاصة، ولكن على ما يبدو فإن الفكرة أعجبت طليقها وقرر أن يكون له السبق في تنفيذها، ليقدمها للجميع من وجهة نظره فقط.

 


 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -