راغب علامة يسرق إليسا!

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 4 شهور 476
راغب علامة يسرق إليسا!

حالة من الغضب يعيشها محبو الفنان راغب علامة بعدما اكتشفوا أن نجمهم المفضل متهم بسرقة لحن أغنيته الجديدة "عليك" من الفنانة إليسا.

فقد تسربت أخبار تشير إلى أن جمهور راغب علامة قد صدم حينما سمع أغنية "عليك" التي يضمها ألبومه الأخير "سنين رايحه" الذي صدر منذ أيام قليلة، وذلك بسبب تطابق لحنها مع لحن أغنية "فاتت سنين" لأليسا التي طرحت ضمن ألبومها باستناك منذ ثلاثة أعوام.

واتضح فيما بعد أن الملحن أحمد مكي نقل لحن أغنية "فاتت سنين" بالظبط دون إضفاء أى تغييرات ولو بسيطة عليها ووضعه لأغنية راغب علامة الجديدة "عليك".

 



وكذلك جاء توزيع الأغنيتين متشابها إلى حد كبير، رغم اختلاف موزع كل أغنية حيث قام كل من تميم وداني حلو بتوزيع أغنية "فاتت سنين"، فيما وزع مدحت خميس أغنية "عليك".

جدير بالذكر أن تطابق اللحنين جاء بطريقة مثيرة للاستغراب خصوصا وأن لحن أغنية "فاتت سنين" معروفا ومحفوظا، حتى الكلمات التي كتبها محمد رفاعي مكتوبة على نفس الوزن حيث يقول راغب علامة: "اتعلقت بيك بجد حبيبى حرام عليك وهبت حياتى وعمرى ليك ولا بنساك حبك مش كلام معدى حدود كل الغرام حاولت انساك برجع أوام لحضن هواك".

ويتشابه هذا المقطع مع مقطع أغنية "فاتت سنين" الذي تقول فيه اليسا: "والله انا قلبى جنيت عليه وبكل بساطة لعبت بيه وعايزنى ارجع دلوقتى ليه بحياتى معاك شفت القسوة فيه وعرفت الغدر ده من عينيه انا بعد ده كله ارجع لهواك".

ومن جانبها لم تعلق الفنانة إليسا بعد عن هذه الواقعة التي قد تؤثر على شعبية نجم محبوب مثل راغب علامة.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  عازفةالأمنيات  . منذ 7 سنوات و 4 شهور

يا عيني كانهم ما عمرهم سرقو الحان قبل كدة دي نص اغاني اليسا الحان مسروقة الحان تركيية ومرسي ليك ع الخبر يعطيك العافية