راغب علامة يكشف عن صفات شخصية لإليسا وهيفاء وهبي

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 1 شهور 570
راغب علامة يكشف عن صفات شخصية لإليسا وهيفاء وهبي

من خلال صداقته بهما كشف المطرب راغب علامة عن بعض الصفات الشخصية الخاصة بإليسا وهيفاء وهبي، فهما الفنانتين الوحيدتين اللتين يرتبط بصداقة معهما من الوسط الفني.

راغب قال عن الفنانة إليسا أنها شخصية عفوية وعصبية ولكنها طيبة القلب وتتمتع بصوت جميل جدا، ومن الممكن أن تكون قريبة من القلب ومن الممكن أن تكون العكس تماما، حسب ما ذكره في حواره مع مجلة "ليالينا".

وروى راغب أحد المواقف الطريفة التي جمعته بإليسا عندما إلتقيا على متن إحدى الطائرات وتحداها في "لعب الورق" وربحها فما كان منها إلا أن بكت وقررت أن تخاصمه، فاعتذر لها.

أما الفنانة هيفاء وهبي فقال عنها أنها امرأة جميلة جدا وذكية وطيبة القلب، وقد برهنت أنها ذكية، وهي تتمتع أيضا بقدرة على إخفاء ما في داخلها من حزن لتبقي ابتسامتها على وجهها.

يذكر أن الفنان راغب علامة كان قد صرح في وقت سابق بعد دويتو "إنت عمري" مع شاكيرا، أنه لن يغني دويتو مع هيفاء وهبي أو غيرها، ولا يوجد لديه مشكلة في إعلان ذلك، فهي صديقته وبينهما مودة، ولا يحمل أي موقف شخصي تجاهها.
وعن غناءه مع مواطنته إليسا مرة أخرى قال: لن أعيد نفسي من جديد، غنيت مع إليسا قبل ما يقرب من 10 سنوات، وليس من المنطقي أن أغني معها حاليا.

كان آخر أعمال راغب علامة دويتو مع شاكيرا بعنوان "إنت عمري"، قام كل منهما بتسجيل الجزء الخاص به منفردا.

كما يجهز لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "سنين رايحة وسنين جاية" خلال الفترة المقبلة، ويقدم فيه 12 أغنية منها المصرية ومنها اللبنانية.


شاهد أغنية "أنت عمري"
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -