بالصور: غادة عادل ومصطفى شعبان يحتفلان بـ"الوتر" وسط النجوم

فنانون وفنانات منذ 7 سنوات و 2 شهور 1152
بالصور: غادة عادل ومصطفى شعبان يحتفلان بـ

احتفل كل من الفنانة غادة عادل والفنان مصطفى شعبان بافتتاح فيلمهما "الوتر" بسينما جولدي سيتي ستارز الأربعاء 23 ديسمبر 2010 بحضور مخرج ومنتج الفيلم مجدي الهواري.

الافتتاح تم في حفلة منتصف الليل بالسينما، وحضره مجموعة من النجوم منهم: أحمد حلمي وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وزوجته ودينا وأروى جودة وشريف رمزي وآيتن عامر وأحمد السبكي ومحمد محمود عبد العزيز وإنجي علي.

"الوتر" من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج يوني كورن والأخوة المتحدين، وبطولة مصطفى شعبان وغادة عادل وأروى جودة وأحمد السعدني وسوسن بدر وشريف سلامة، كما يشارك به فريق "صحرا" الغنائي.

الفيلم تدور أحداثه حول "مايسة إبراهيم عبد الخالق" التي تجسدها غادة عادل، و شقيقتها "منة" التي تجسدها أروى جودة، وهما عازفتي "كمان" و"تشيللو" بأوركسترا القاهرة السيمفوني، ويتم اتهامهما في جريمة قتل الموزع الموسيقي الشاب "حسن راغب"، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السعدني، وهي القضية التي يتولى التحقيق فيها "الرائد محمد سليم" الذي يقوم بدوره مصطفى شعبان.

ويكتشف "الرائد محمد سليم" العداوة والغيرة بين مايسة وشقيقتها منة، وأن كلتاهما لديها أسبابها لقتل "حسن راغب"، وإنهما تتفقان في خيانة بعضهما البعض مع "حسن"، الذي تلاعب بهما في نفس الوقت، وأقام علاقة عاطفية معهما.

ويظل الرائد "محمد سليم" مطاردا للقاتل الحقيقي في رأسه، متخيلا كل الدوافع لدى كل من يقابله ممن لهم علاقة سابقة بحسن، حتى يكتشف أن "حسن راغب" لم يكن سوى وترا شاذا وإنسانا لا يستحق الحياة، ومع ذلك دافعه للوصول للحقيقة يظل أقوى منه.

شاهد إعلان "الوتر"
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -