بالصور: زواج المغنية الكندية شانيا توين

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 5 شهور 1577
بالصور: زواج المغنية الكندية شانيا توين

انتشرت على مواقع الإنترنت الصور الأولى لحفل زفاف المغنية الكندية شانيا توين التي التقطت لها خلال حفل زفافها الذي عقد سرا في جزيرة بورتوريكو مطلع الأسبوع الماضي.

ورغم أن هذه ليست الزيجة الأولى للمغنية الكندية فإنها حرصت كل الحرص على الحفاظ على سرية زواجها من رجل الأعمال السويسري فريدريك ثيبو، حيث إنها لم تعلن عن أى تفاصيل بخصوص الأمر واكتفت بالسماح لمصوريها الرسميين بنشر صور قليلة من حفل الزفاف.

وقد أقيم الزفاف على جزيرة بورتوريكو عند غروب الشمس وحضره الأهل والمقربون من العروسين فقط ومن بينهم إيجا ابن توين ذو التسع سنوات.

 

وظهرت توين في الحفل مرتدية فستانا أبيض مزينا بشريط أسود من المنتصف، يذكرنا بالفستان الذي ارتدته اللبنانية نانسي عجرم في حفل زفافها، ومجوهرات أنيقة من تصميم لورين شوارتز والحذاء من تصميم كالفن كلاين.

وكانت توين قد أعلنت عن علاقتها بفريدريك لأول مرة عن طريق رسالة نصية على موقعها الإلكتروني عبرت خلالها عن حبها لفريدريك الذي وصفته بأنه هدية منحها الله لها، لكونه شخصا متفهما ومحبا وحنونا.

يذكر أن توين قد ارتبطت بفريدريك في ظروف صعبة حيث اكتشفت خيانة زوجها لها مع أقرب صديقاتها ماري آن التي كانت حينها متزوجة من فريدريك.

وعلى ما يبدو أن الإنهيار النفسي الذي تعرض له الثنائي جمعهما وأنشأ بينهما علاقة صداقة وطيدة تحولت فيما بعد إلى قصة حب جميلة كللت بالزواج.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -