زواج مبارك من إيمان الطوخي حقيقة أم خيال؟!

  محبة الرحمن منذ 5 سنوات و 6 شهور فنانون وفنانات 17487 59

زواج مبارك من إيمان الطوخي حقيقة أم خيال؟!

استمرارا لفيضان الشائعات، تسطو على الأفق حاليا شائعة تشير إلى أن ثمة علاقة بين حسني مبارك والفنانة ايمان الطوخي، فالبعض ردد انها كانت علاقة زواج واخرون قالوا إنها كانت مجرد اعجاب فقط

ولم يكتف مطلقو الشائعة على تسريبها فحسب بل ادعو ان لأيمان طفلا من حسني مبارك يبلغ من العمر 16 عاما وسوزان مبارك كانت على علم بتلك العلاقة، وأنها تدخلت لإنهاء مشوار إيمان الطوخى الفني سواء في مجال التمثيل أو الغناء وأنها استخدمت نفوذها لمحاربة الطوخى وإجبارها على الاعتزال.

وتُرجع الشائعة علاقة مبارك والطوخي إلى إعجاب مبارك بها أثناء مشاركتها في مسلسل "رأفت الهجان" الذي أدت فيه دور الفتاة اليهودية "أستر بولينسكى" وأتقنته بشكل لافت للنظر عام 1987، وعندما تم الإعداد للجزء الثالث من المسلسل لم يكن دور الطوخى موجودا بالمسلسل لأن دورها انتهى بانتهاء الجزء الثاني من العمل، وعندما علم الرئيس بذلك تدخل وأقنع مؤلفه الكاتب الراحل صالح مرسي بضرورة كتابة شخصية لها مهما كانت ، وبالفعل نفذت الأوامر.

وتستطرد الشائعة أنه عندما علمت سيدة مصر الأولى السابقة باهتمام زوجها الرئيس مبارك بالطوخى أصدرت أوامرها بعدم مشاركتها في أدوار تمثيلية بالتليفزيون المصري، مما دفع إيمان الطوخي إلى اعتزال التمثيل.

وبالفعل اعتزلت إيمان الطوخي التمثيل بحجة أن الوسط الفني أصبح مليئا بالدخلاء، وبعدها قررت ايمان الطوخى الاتجاه للغناء، وبالفعل قدمت العديد من الأغاني الناجحة والتي كان أشهرها أغنية "النظرة الأولى".

ولكن لم تتركها سوزان مبارك حيث تدخلت لمنع اذاعة أغنيتها على التلفزيون المصري، بل قامت بإخفاء شريط الماستر للأغنية وإحراقه، لتظل بعدها ايمان الطوخى بعيدة عن الوسط الفني الغنائي والتمثيلي تماماً، ولم تقم بإجراء أي حوارات صحفية أو تليفزيونية منذ يومها .

وإيمان الطوخي من مواليد عام 1958 وهي ابنة الفنان محمد كمال الطوخي، تخرجت في كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون عام 1980 .

ظهر اسم الطوخى في السنوات الأخيرة والتي أعقبت اعتزالها من خلال خطبتها للملحن محمد ضياء ولكن الخطوبة لم تستمر طويلا وانتهت بالانفصال بين الطرفين ثم عاد اسمها مجددا بعد سقوط مبارك بحثا عن حقيقة علاقتها به إذا كانت هناك أي علاقة من الأساس.

 


blog comments powered by Disqus