جوهانسون تنسى رينولدز بشون بن

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 2 شهور 313
جوهانسون تنسى رينولدز بشون بن

يبدو أن نجمة السينما سكارليت جوهانسون قد بدأت تنسى طليقها الممثل الشاب ريان رينولدز، حيث يتردد أنها الآن على علاقة عاطفية مع النجم الكبير شون بن.

ونشرت مجلة "أسّ" الأمريكية أن سكارليت – 26 عاما – وبن – 50 عام – قضيا معا ليلة حميمة في المكسيك بالثاني من مارس الجاري.

وكتبت المجلة، بناءً على تصريحات من شاهد عيان، تفاصيل اليومين اللذين قضياهما هناك، حيث كانا "يبدوان وكأنهما مراهقين غارقين في الحب".

وأنهما مكثا في غرفة ثمن الليلة فيها 3.860 دولار، ثم تناولا في ظهيرة اليوم التالي الغذاء معاً بمطعم الفندق، وبعدها عادا إلى لوس أنجليس في طائرة خاصة.

وذكر مصدر مقرب من جوهانسون للمجلة أنها سعيدة للغاية هذه الأيام بعلاقتها مع بن.

ورغم أن المتحدثان الإعلاميان لنجمي هوليوود نفيا أكثر من مرة علاقة موكليهما ببعضهما، إلا أنهما دائما الخروج معا والظهور في الأماكن العامة في أوضاع أقل ما يقال عنها أنها حميمية.

ولقد تم الطلاق بشكل رسمي بين جوهانسون والنجم السينمائي ريان رينولدز – 35 عام – في ديسمبر العام الماضي بعد زواج استمر لمدة عامين.

كما أن شون أتم إجراءات الطلاق النهائي بينه وبين الممثلة روبين رايت في يوليو العام الماضي بعد زواج استمر بينهما لمدة 15 عام وأسفر عن طفلين.

جدير بالذكر أن جوهانسون تصور حالياً في أحدث أفلامها "وي بوت إيه زو" We Bought a Zoo أو "اشترينا حديقة حيوان"، والذي تشارك في بطولته مع النجم مات ديمون.
 
سكارليت ورينولدز في أيام زواجهما الأخيرة


أما بن فهو انتهى مؤخراً من تصوير فيلم "تري أوف لايف" Tree of Life أو "شجرة الحياة"، الذي يشارك في بطولته مع النجم براد بيت

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -