بالصور.. فنانة مصرية تحتفل بزفافها بآخر تصميمات داغر

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 3 شهور 1061
بالصور.. فنانة مصرية تحتفل بزفافها بآخر تصميمات داغر

احتفلت الفنانة المصرية الشابة ألفت عمر بزفافها إلى رجل الأعمال أحمد لطفي وسط حضور فني كبير؛ حيث ارتدت الفنانة المصرية آخر فستان زفاف صممه الراحل محمد داغر قبل مقتله في شقته قبل أيام.

 

وأصرت شقيقة داغر على تسليم ألفت الفستان صباح يوم الزفاف بنفسها، رغم توافق يوم الزفاف مع تأبين داغر، ورغم أحزان شقيقته من فجيعة موته، إلا أنها أصرَّت على تسليم الفستان في موعده، ورفضت لجوء العروس إلى فستان من مصمم آخر لضيق الوقت.

 

وحضر الزفاف مجموعة من الفنانين وأصدقاء العروسين؛ بينهم إيهاب توفيق، وريم البارودي، وأمل رزق، وأحمد سعد، وهبة مجدي، وأيتن عامر، ولاعب كرة القدم أحمد السيد، وعدد آخر من النجوم، كما أحيا الحفل محمود الحسيني، وأحمد سعد، وإيهاب توفيق.

 

وكان عزاء مصمم الأزياء محمد داغر الذي عُثر على جثته مقتولاً في شقته بوسط القاهرة؛ قد شهد مشاركة عدد كبير من نجمات الفن؛ منهن غادة عبد الرازق، وجمانة مراد، وعبير صبري، ورانيا يوسف، والمطربة أنغام، ومي كساب، ويارا نعوم التي حضرت بصحبة خطيبها عماد متعب، وسوسن بدر، ودنيا عبد العزيز.

 

كما شهد حضور لوسي التي جلست تواسي والدة داغر فترة طويلة، وحنان مطاوع ومنة فضالي التي جاءت بصحبة والدتها نادية الشربيني وغادة رجب.

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -