جيني أسبر... اسم على مسمّى

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 2 شهور 1277
جيني أسبر... اسم على مسمّى

عادت جيني أسبر من بيروت حيث انتهت من تصوير دورها في أولى بطولاتها في الدراما اللبنانية من خلال مسلسل "خيوط في الهواء" للمخرج إيلي معلوف. وحالما وصلت، انهمكت في تصوير أوّل مشاهدها في الجزء الثالث من مسلسل "صبايا" الذي يتولى إخراجه ناجي طعمي الذي تولّى أيضاً الجزء الأول.

جيني أسبر التي كانت تحلم بالتمثيل والشهرة في الجزء الأول، حقّقت طموحها لكن بالغناء في الجزء الثاني، وها هي تتجه إلى عالم الصحافة والإعلام في الجزء الثالث. هكذا تصبح "اسماً على مسمى" بما أنّها تُدعى "ميديا"، وتعمل في الميديا، وتعيش قصة حب مليئة بالأحداث.

وصرّح مؤلفا العمل مازن طه ونور شيشكلي، أنّ الجزء الجديد سيحمل في مضمونه العديد من الخيوط والأحداث الواقعية. كما أنّ الصبايا سينتقلن للعيش في منزل جديد.

وكانت الممثلة السورية قد انتهت من تصوير دورها في مسلسل "تعب المشوار" مع المخرج سيف الدين سبيعي. وتجسد فيه شخصية ممثلة تنتمي إلى أسرة منفتحة، إلا أنّها تصطدم برفض أهلها عندما يعرض عليها أداء دور جريء، ولا تجد سوى شقيقها إلى جانبها يقدّم لها الدعم.
 

يذكر أنّ جيني أسبر تجسّد في "خيوط في الهواء" دور لبنانية متزوجة من رجل ضرير غني جداً، لكنّه يدخل دوماً في مشاحنات مع أحد أصدقائه. وحين يقتل هذا الصديق، تتهِم زوجها بقتله كونه على خلاف معه. وبعد فترة، تشعر بالذنب فتذهب إلى المحكمة وتعترف بأنّها القاتلة لتبرئ زوجها الضرير من التهمة. وتتحدث في العمل باللهجة اللبنانية.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -