القبض على أحمد الفيشاوي بـ"الشورت" مع مطلقة بالإسكندرية

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 4 شهور 12099
القبض على أحمد الفيشاوي بـ

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على الفنان الشاب أحمد الفيشاوي في شقة سيدة مطلقة في الإسكندرية، ثم أخلت النيابة سبيله على أن يتم التحري عن سلوك السيدة، وما إذا كانت تمارس نوعًا من الأعمال التي تعد في نظر القانون اعتيادًا للدعارة مقابل أجر من عدمه.

وذكرت صحيفة الفجر المصرية الثلاثاء 19 إبريل/نيسان الجاري أن النيابة العامة قد أصدرت إذنًا بضبط الفنان والسيدة، بعدما تقدم عدد من جيران السيدة بالعقار، الذي تسكنه بمنطقة زيزينيا بمصاحبة الفيشاوي لها على مدار يومين كاملين بالشقة، ما أثار حفيظتهم فقاموا بالإبلاغ.

وأضافت أنه ضبط أحمد الفيشاوي بالشورت، بينما كانت السيدة البالغة من العمر 30 عامًا بقميص النوم، ومعها طفلتها الصغيرة البالغة من العمر عامًا واحدًا.

وقال أحد الجيران: "إن السيدة صاحبة الشقة متعددة العلاقات مع الشباب، وإنها دائمة استضافتهم في شقتها، وإن والدتها تعمل بدبي وتتركها تعيش بمفردها في هذه الشقة".

وبرر الفيشاوي وجوده مع السيدة بالتحقيقات بأنه يزورها؛ لأنها طليقة صديق له، وأنه يطمئن عليها، وما زالت التحقيقات جارية.

كان لأحمد الفيشاوي قصة شهيرة مع هند الحناوي مهندسة الديكور، التي ادعت أنها حامل منه بعد الزواج العرفي منه، لكنه أنكر تماما قبل أن يعترف على الهواء مباشرة في أحد البرامج بأن لينا هي ابنته ولن يتخلى عنها أبدًا، بعد أن حاول إنكار هذه الطفلة سابقًا.

التعليقات (11)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


adel  . منذ 6 سنوات و 3 شهور

ومال الغريب ؟؟هذا هو حال الشعب المصري!!! ... فضائح...


مصرى  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

اللهم اغفر لقومى انهم لا يعلمون انا الله امرنا بالستر والله ذاته من صفاته انه ستير ولكن اذا تمادى العبد فى المعصية وهو بذالك ينكر وجود الله ضاربا بالقييم والاخلاق عرض الحائط .فيجب علينا ايضا الا نكون اداة لنشر فضائح الناس فلا يهم الناس ان يعرفو ان فلانا زنا بمراة ولكن يجب علينا ان نوعى الناس ضد هذة المنكرات فالدال على الخير كفاعلة ولعل الخبر كاذب فنكون جميعا اصحاب سيئات فاخى واختى لا تتبعو عورات الناس وادعو للجميع بالهدايه وان يحمى الله المسلمين من كل مكروة


واحد عابر  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

ان كان قد اعترف بابوته للطفله لينا لاحقا ... لماذا لم يحاكم على نكرانه لها في البدايه ووصلت الى تحليل الحمض النووي ..اليس الطعن بشرف امراءة عاشرها يستحق العقاب.


  amer abu amer  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

حتى لو كان الخبر صحيحا ... إن الله أمر بالستر !!! حرام عليكم مش عشان أحمد الفيشاوي أو المرأة بس عشان الطفل ... اتقو الله يا عالم


mohad  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

هل هذا الخبر عن ممثلين ساقطين أو فاشلين مثل هذا أو ذاك سوف يهز الشارع المصري !!!!كما يقول لخبر؟؟؟؟ولماذا


  b2b4ever  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

ياااااااااناس يااااااااهو ارحمو لاتكونوا الحاكم والجلاد ونتم ما تعرفون ابعاد الموضوع وش هو ... الله يستر على عباده والواحد لو بيدور ورا الناس بيلقى بلاوي ومصايب... ولا تدعون المثالية الزائدة لان درجة الكمال مفقودة فينا كبشر ... ولا كنا ملائكة تمشي على الارض .


روري  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

فخار يكسر بعضه واحنا مالنا


مروان حرزالله  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

شو بتتوقعوا من هذا الفاسد الذي تربى في بيئه فاسده


دراز  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

هو ايه الى هز الشارع المصري طيب الشارع المصري اشرف من ناس زى دول معتش الا الفنانين والوسط الفاسد دا الى هيأثر علينا خبر تعبان وكنت مفروض قولت فضيحة فلان لان الخبر يخصه هوا والشعب بريئ من امثال دول من الزناه والخمرجيه والقوادين وشكراً


جمال  . منذ 6 سنوات و 4 شهور

عفوا لناشر الموضوع من هو أحمد الفيشاوى وما هى إنجازاته لكى تهز أخباره الشارع المصرى لندع توافه الأمور ونركز على الوطن وأخباره وسامحنى ان كان كلام يحمل بعض الحده ولكن التوقيت والأحداث أكبر بكثير من أخبار هؤلاء جزيل الشكر