نوال الزغبي: أنا معقول آخرتي قلد إليسا.. أقلد بيونسيه لكن إليسا!

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 6 شهور 498
نوال الزغبي: أنا معقول آخرتي قلد إليسا.. أقلد بيونسيه لكن إليسا!

في تصريح مفاجئ، فتحت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي النار على مواطنتها الفنانة إليسا، مؤكدة أنها لم تقلد إليسا في أي غلاف دعائي لألبوماتها، وانها عندما ستقلد ستتجه لفنانة شهيرة مثل بيونسية أو أحد النجوم الغربيين.

وقالت نوال في حوار مع مجلة "لها": "آخرتي قلد إليسا؟! أنا نوال الزغبي معقول آخرتي قلد إليسا"! قد أقلد بيونسية.. ممكن، لكن إليسا".


 

نوال أكدت أنها لا تعلم شيئاً عن واقعة إساءة أحد المعجبين بها لإليسا وتهديده لها بحرق وجهها بماء النار، وقالت: "هل يعقل أن هناك فنانا يحب أن يوصل صورته وصورة جمهوره بهذه الطريقة؟! يمكن أن يكون ما يكتب من أشخاص مندسين لا علاقة لهم أصلا بجمهوري! لدينا أمور أهم لنحكي فيها، وأنا أيضا تلقيت أخبارا عن أن جمهور إليسا يفعل معي الأمر ذاته".

 

وعن علاقتها باليسا، قالت نوال: "بالفعل لم نكن صديقتين ولم نكن عدوتين في الوقت ذاته، بل كنت أتحدث عنها بشكل جديد وأقول إن أغنياتها جميلة وأنها "لذيذة"، وهذا رأيي حتى الآن، لكنني غيرت رأيي في كلمة أنها لذيذة، أو على الأقل صرت أتوقف عندها!".

 

وأضافت نوال: "يفاجأ الفنان أحيانا بأحاديث ومقابلات مع فنانين آخرين، فيستغرب، لكنني صرت أغير المحطة كي لا أعطي الأمر أهمية، لكن عندما يكون فنان معين لا يعجبه شيء ولا يعجبه أحد، فبالتأكيد لديه مشكلة! يعني عالقليلة يعجبه حدا سواء كان أنا أو غيري، وبصراحة لديّ أمور أهم أفكر فيها، لذا هي لا تشغل بالي كثيرا، لكني لا أتمنى لها سوى الخير وأن تهدأ أعصابها لأنها بتضل متوترة"! .



جدير بالذكر ان هذه الواقعة ليست الواقعة الأولى التي تتهم فيها الفنانة نوال الزغبي بالتقليد، حيث اتهمتها من قبل الفنانة سمية الخشاب بتقليدها في فكرة كليب "كل بعقله راضي" الذي قام بإخراجه المخرج اللبناني الراحل يحيا سعادة، كذلك اتهمتها المطربة نانسي عجرم بسرقة فكرة أغنيتها "وحشاني يا مصر موت" التي كانت نانسي قد تعاقدت عليها مع الشاعر محمد عوف والملحن مصطفي شوقي والموزع رفيق عاكف عام 2008 وسجلت الأغنية وصورتها وعرضتها، إلا أنها فوجئت بنوال الزغبي تقدم نفس الفكرة مجدداً.

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


tamara abutouk  . منذ 3 سنوات و 8 شهور

tamara abutouk ولك يا شوال البقر الي زيك يا بقرة يا شوال ما بتطلع بجمال بيونسي حسك عينيك تقلدي بيونسي فا همة يا ام مفلسة شحا دة حشرة كركوبة ام مطلقة اصلا بيونسي ستك وتاج راسك فهمتي يا بقرة شحادة