حملة عالمية لشراء ألبوم عمرو دياب

فنانون وفنانات منذ 6 سنوات و 11 شهور 395
حملة عالمية لشراء ألبوم عمرو دياب
دشّن محبّو عمرو دياب حملة على "فايسبوك" تدعو إلى شراء ألبومه "بناديلك تعالي" المقرر طرحه في 28 أيلول (سبتمبر)، حتى يحقّق أعلى مبيعات في الوطن العربي.
وأوضح منسّق الحملة عمر كرم أنّه يدعو محبّي "الهضبة" إلى التجمّع أمام "فيرجين سيتي ستارز" يوم 28 لشراء الألبوم الأصلي، مؤكداً أنّ الحملة تنطلق كل عام في اليوم نفسه الذي يطرح فيه الفنان المصري ألبومه الجديد.
وأشار إلى أنّ الحملة ستنطلق في عدد من المحافظات المصرية، ليتجمع محبّو دياب في مصر كلّها في "سيتي ستارز" في الموعد المحدد، على أن تنطلق الحملة تحت إشراف إدارة الموقع الرسمي لعمرو دياب.
كما يسعى محبّو "الهضبة" إلى نشر الحملة في الدول العربية. هكذا، انتشرت الدعوات على "فايسبوك"، ويتوقّع منسّقو الحملة أن تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً هذا العام.
وقد انتشرت تعليقات الجمهور الطريفة التي تؤيد الحملة وتدعمها. إذ كتب أحدهم "هشتري الألبوم حتى لو فاضي" بينما علّق آخر "أكد اللواء محسن الفنجري في تصريح خاص له بأن من تسوّل له نفسه بأن يحمّل شريط الهضبة على حد قوله سوف يعاقب بأشد أنواع العقاب، بالإضافة إلى محاكمته محاكمة عسكرية. وكما قال بالنص... مش ده الي يتحمل من على النت، انزلوا اشتروه هو شريط لتامر عشان تحملوه. بارك الله في الفنجري والوطن، والله الموفق".
ويتضمن الألبوم 12 أغنية، لحّن دياب ثماني منها، في حين تولى التوزيع الموسيقي عادل حقي. والأغنيات هي:
 
"بناديلك تعالي"، "وهالله هالله" من كلمات تامر حسين، و"ألومك ليه" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"مقدرش أنا" من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوي، و"يا ريت سنك" من كلمات بهاء الدين محمد، و"عارف حبيبي" من كلمات أيمن بهجت قمر، و"يوم ما اتقابلنا» من كلمات تامر حسين، و"معاك برتاح" من كلمات أمير طعيمة، و"هي حياتي" من كلمات مجدي النجار، و"تجربة وعدت" من كلمات مجدي النجار، و"أغلى من عمري" كلمات مجدي النجار.
من جهة أخرى، تُطرح خلال ساعات النغمات الخاصة بأغنيات الألبوم الجديد ضمن خدمة "غنيلي"، وهو خط مخصّص لأغنيات "الهضبة" وتابع لإحدى شركات الهاتف الخليوي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -