مادونا تنسى لاصق سعر الحذاء.. وزوار يتهمون عشيقها الجزائري

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 11 شهور 629
مادونا تنسى لاصق سعر الحذاء.. وزوار يتهمون عشيقها الجزائري

سخر زوار في "فيس بوك" من نسيان ملكة البوب الأمريكية لاصق السعر على الحذاء الذي ظهرت به في مهرجان تورنتو السينمائي بكندا والممتد من 8 إلى 18 سبتمبر/أيلول 2011، واتهموا عشقيها الجزائري إبراهيم زيبات بأنه السبب في إهمالها مظهرها.

 

ولم تفوت كاميرات المصورين حذاء المغنية مادونا التي تألقت بارتداء اللون الأسود، لكنها لم تنتبه إلى لاصق الحذاء الخاص بعلامة تجارية شهيرة، وقُدِّر ثمنه بـ700 جنيه إسترليني.

 

ومشت ملكة البوب على البساط الأحمر في افتتاح المهرجان بحذائها الأسود ذي الكعب العالي والمدعوم برابط الكعب. وتجاوز طول كعب حذاء مادونا 14 سنتيمترًا.

 

وعلق زوار جزائريون على "فيس بوك": "مادونا أنساها حب عشيقها ذي الأصول الجزائرية إبراهيم زيبات، أن تنزع لاصق سعر الحذاء".

 

وأضاف هؤلاء: "لقد أنفقت ملكة البوب الأمريكية مادونا أكثر من 80 ألف دولار على عائلة عشيقها إبراهيم زيبات حتى يستمتعوا في عطلة بجنوب فرنسا. ويبدو أن انشغالها بهم أنساها الاهتمام بنفسها ومظهرها".

 

وطالب جمهور مادونا ألا تعيد مثل هذه الهفوة، خصوصًا أنها غير معتادة على فعل ذلك، كما أن ظهورها الساحر على البساط الأحمر للمهرجان لم يَشُبْه سوى أنها نسيت لاصق السعر.

 

يُذكر أن مادونا كانت قد التقت إبراهيم زيبات العام الماضي في نيويورك؛ حيث كانت تطلق مجموعة أزيائها "فتاة مادية" بجانب ابنتها لورد. وكان إبراهيم من بين الراقصين الذين تقدموا للمشاركة في عروضها. وبعدما شاهدته مادونا يرقص في حفل الافتتاح أعجبت به، وبدأ الاثنان علاقة عاطفية تابعتها معظم وسائل الإعلام.

 

وأطلقت الصحف الأجنبية لقب "الفتى اللعبة" أو "toy boy" على زيبات؛ نظرًا لفارق العمر بينهما؛ إذ تكبره مادونا بنحو 28 عامًا.

 

مادونا تبلغ من العمر 52 عامًا، فيما يبلغ إبراهيم 24 عامًا. وقد تقابل الاثنان في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وغالبًا ما يتفاديان الظهور معًا علنًا.

 

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -