غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بفستانها الأسود وتحرج خالد يوسف

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 7 شهور 997
غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بفستانها الأسود وتحرج خالد يوسف

عكس ما هو متوقع، حضرت غادة عبد الرازق العرض الأول لـ «كف القمر» الذي افتتح «مهرجان الإسكندرية السينمائي» الذي انطلق مساء الأربعاء. وحضرت الممثلة المصرية نكايةً بمخرج الفيلم خالد يوسف الذي انقطعت علاقاتهما منذ الثورة المصرية.

واللافت أنّ الفنانة المصرية التي لفتت الأنظار بفستانها الأسود المكشوف، تجاهلت خالد يوسف رغم تواجدهما معاً في صالة الافتتاح. إذ  أن غادة حضرت باكراً قبل الافتتاح، وظلت تتحدث وتلتقط الصور مع الجميع، عدا خالد يوسف الذي لم تلتفت إليه مطلقاً قبل بداية الاحتفال.
 

وبادلها صاحب «دكان شحاتة» التجاهل نفسه. إذ صعد خشبة المسرح مع فريق «كف القمر» من دون الالتفات إليها، فراحت تلتفت حولها كي تصعد المسرح مع أحد الأشخاص. ولم تجد سوى الممثل صبري فواز الذي يشارك في بطولة الفيلم. عندها، نادته وصعدت معه خشبة المسرح بل صافحت فريق العمل فرداً فرداً، باستثناء خالد يوسف. وهو ما لفت الجميع، ووضع المخرج في موقف حرج.

وتعمدت غادة التقاط الصور مع أعضاء فريق العمل وهم جومانا مراد، وخالد صالح، وصبري فواز، وحسن الرداد، باستثناء خالد يوسف الذي لم يعرها أي اهتمام. وظل الجميع يراقب الثنائي، وتعاملهما العدائي مع بعضهما، خصوصاً أنّ صداقة قوية كانت تربطهما في الماضي، حتى أنّ كثيرين تحدّثوا عن مشروع زواج بينهما.

وحضرت الفنانة المصرية المهرجان مع عدد من الحرّاس الشخصيين، خصوصاً أن الجمهور التف حولها حالما ترجّلت من السيارة.

وشهد افتتاح المهرجان تكريم العديد من النجوم في مقدمتهم يحيى الفخراني، ومصمم الديكور أوزفالدو ديزيديري، والمخرج سمير سيف، والسيناريست بشير الديك، والفنانة زهرة العلا التي تسلمت المخرجة منال الصيفي جائزتها نيابة عنها، والفنانة اللبنانية كارمن لبس.
 

بعدها، صعد فريق عمل «كف القمر» الخشبة ليفاجئ خالد يوسف الجميع بكلمته. إذ دعا المجلس العسكري إلى الإفراج عن الطالب والمصوّر السينمائي فادي السعيد الذي اعتُقل في أحداث السفارة الإسرائيلية. وأثارت كلمات المخرج المصري حماس الحضور، فهتف الجميع «حرية، حرية، حرية».

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -