من هو الرجل المفتول العضلات الذي سينقذ ميريام؟

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 7 شهور 638
من هو الرجل المفتول العضلات الذي سينقذ ميريام؟

رغم أنّ العام أوشك على نهايته مما يجعل الكثير من الفنانين يعيشون حالة ركود ويمتنعون عن إصدار الأعمال الجديدة، إلا أنّ  ميريام فارس تبدو الأكثر نشاطاً وحضوراً، ولا تهتم بالوقت، بل تعمل بجد من أجل الترويج لألبومها الخليجي "من عيوني". إذ أنهت مؤخراً تصوير فيديو كليب أغنية "القصايد"، وتقوم بعملية تشويق لجمهورها لمتابعة العمل.
بعدما نشرت صورة لها بـ "لوك" غريب حيث ترتدي فستاناً من تصميم اللبناني نيكولا جبران، نُشرت أمس صورة جديدة من الكليب المنتظر حيث ظهرت الفنانة اللبنانية أكثر غرابة من الصورة الأولى. إذ بدت ميريام كأنها تبحر على متن قارب لكن محطم وبتسريحة شعر أثارت الإستغراب. مما شغل كثيرين لمعرفة قصة العمل وسبب هذه الإطلالات الغريبة.
 علمنا من مصادر خاصة أنّ العمل سيشكل صدمة حقيقية للجمهور. إذ تدور قصة الكليب السريالية حول امرأة رميت في البحر وتم إنقاذها لتبدأ رحلة اكتشاف المشاعر الإنسانية على الأرض من جديد ومنها العدائية، والحبّ، والعنف، والعاطفة والعذاب. وستظهر مدى المعاناة التي تعرضت لها من خلال تصرفاتها
وحركاتها ونظراتها. رحلة اكتشاف ميريام لكل هذه المشاعر تتم على يد رجل أسود مفتول العضلات يضعها على شاطىء البحر.
ويبدأ الكليب من إبحار ميريام بالقارب داخل مصنع مدمّر في رحلة البحث عن سعادة مفقودة واكتشاف ما وراء الحب. أجواء الكليب السريالية استُلهمت من أعمال الرسام العالمي سلفادور دالي.
مخرج العمل جو بوعيد الذي قدم مع ميريام كليب "من عيوني" الذي استوحى أجواءه من استعراضات "مولان روج" واعتبره البعض جريئاً، سيجعل ميريام في الكليب الجديد تبحر باتجاه صورة استعراضية جديدة ومختلفة.  و العمل الجديد سيحمل الكثير من الجرأة، حتى ليبدو كليب "من عيوني" خجولاً مقارنةً به!

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -