مفاجأة.. رانيا يوسف تعلن زواجها من رجل أعمال مصري

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 0 شهور 1477
مفاجأة.. رانيا يوسف تعلن زواجها من رجل أعمال مصري

فجَّرت الفنانة المصرية رانيا يوسف مفاجأة مدوية بإعلان زواجها من رجل أعمال مصري في “أجواء سرية” حيث جرى الزفاف -الذي لم تكشف تفاصيله- بعيدا عن وسائل الإعلام.
 
أعلنت رانيا يوسف عن زواجها من رجل الأعمال المصري عمرو الشبراوي، موضحة أنها تعيش معه أسعد أيام حياتها وشعرت معه بارتياح كبير، داعية الله أن يديم الحب بينهما.
 
ولم تكشف الفنانة المصرية -التي انفصلت عن المنتج السينمائي المعروف محمد مختار منذ 4 أشهر- عن موعد زفافها بالتحديد ولا مكانه ولا طبيعة الحفل الذي تم بعيدا عن وسائل الإعلام.
 
واكتفت رانيا في تصريحاتها بالإشارة إلى الطريقة الجيدة التي يتعامل بها زوجها مع بنتيها، مؤكدة أن ذلك جعلتها تتمسك به بشكل أكبر ويتضاعف حبها له، وقالت رانيا ضاحكة: “امسكوا الخشب ويا رب يبعد عنا الحسد”.
وعن رأي زوجها في أعمالها الفنية، قالت إنه مشاهد جيد لكل أعمالها سواء التليفزيونية أو السينمائية، وينتقدها أحيانا، لكنها تقبل نقده لثقتها الشديدة في رأيه.
 
وردا على تساؤلنا بشأن إمكانية أن تغير طريقة اختيار أدوارها الجريئة بعد الزواج، قالت رانيا “إنها تعي جيدا حدودها، كما أن زوجها يحترم فنها بشكل كبير، ويشجعها على تقديم الأفضل دائما”.
 
ويأتي الإعلان عن الزواج بعد أيام قليلة من افتتاح فيلمها الأخير “واحد صحيح” مع الفنان هاني سلامة، الذي تعرضت فيه لانتقادات بشأن كثرة مشاهدها الساخنة. ولكن رانيا يوسف ردت على ذلك بأن المشاهد لم تكن كثيرة وكانت مبررة لكونها تؤدي شخصية زوجة تلجأ للخيانة هربا من معاناتها مع زوجها الشاذ جنسيا.
 
وتنظر رانيا يوسف عرض فيلمين آخرين لها هما “حفلة منتصف الليل” مع المخرج محمود كامل وفيلم “ريكلام” للمخرج على رجب.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -