اعتقال الرجل الذي حوّل حياة مادونا إلى حجيم

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 2 شهور 286
اعتقال الرجل الذي حوّل حياة مادونا إلى حجيم

أنهت الشرطة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حالة ذعر عمت بعد هروب رجل من مصحة للعلاج النفسي، بينما كان يمضي عقوبة السجن لإدانته بتهمة "تعقب" مغنية البوب العالمية، مادونا، والتهديد بذبحها إذا لم تقبل بالزواج منه.

 

وقالت مصادر الشرطة إنها اعتقلت الرجل، ويُدعى روبرت دوي هوسكينز، ويبلغ من العمر 54 عاماً، بعدما تمكن من الهرب من مستشفى "متروبوليتان ستيت"، في ضاحية "نوروك" بمدينة لوس أنجلوس، في الثالث من فبراير/ شباط الجاري، دون أن تتضح على الفور كيفية هروبه من المستشفى.

 

وقالت شرطة لوس أنجلوس، في بيان، إن "هوسكينز يُصاب بدرجة متقدمة من الهذيان عندما لا يتناول أدويته، كما أن ميولة عنيفة جداً بما يشكل خطراً على من حوله."

 

وبينما أفادت تقارير بأن هوسكينز ربما يكون استقل حافلة إلى منطقة "لونغ بيتش"، فقد ذكرت الشرطة أنها قامت بتمشيط تلك المنطقة، والمناطق الأخرى المحيطة بها، دون أن تجد أي أثر له، قبل أن تعود لتعلن بعد ساعات أنها اعتقلته خلال تواجده فيها.

 

وبحسب شبكة KCAL الشقيقة لـCNN، فإن هوسكينز قام بتعقب مادونا في مختلف أنحاء ولاية كاليفورنيا في مطلع عقد التسعينيات من القرن الماضي، وهدد بنحر عنق المغنية الشهيرة "من الأذن للأذن"، إذا لم توافق على الزواج به.

 

واعتقلت الشرطة الرجل، الذي أطلقت وسائل الإعلام عليه اسم "مجنون مادونا"، في عام 1995، وفي العام التالي تم تقديمه للمحاكمة، حيث صدر حكم بسجنه لمدة عشر سنوات، بعدما أفادت المغنية بأنها اقتحم سور منزلها عدة مرات، وحول حياتها إلى "كابوس مرعب."

 

وبعد خروج هوسكينز من السجن، قررت السلطات إيداعه إحدى المصحات العقلية، بعدما اعتبرت أنه يشكل خطراً على العامة.

 

وتعتزم المغنية الأمريكية القيام بجولة فنية في وقت لاحق من العام الجاري، تستهلها من تل أبيب، في 29 مايو/ أيار القادم، تتضمن لندن وباريس وميلان وبرلين، بالإضافة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -