ميريام فارس: نانسي تستحق الميوزيك أوورد.. وأنتظر فارس أحلامي

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 6 شهور 565
ميريام فارس: نانسي تستحق الميوزيك أوورد.. وأنتظر فارس أحلامي

أكدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها على الرغم من المنافسة على "الميوزيك أوورد" إلا أن مواطنتها نانسي عجرم تستحق اللقب.
 

وفي حين أشارت إلى أنها لا تعيش قصة حب، وأنها تنتظر فارس أحلامها، فإنها كشفت عن أنها سبق أن تخلت عن الزواج لأن المقابل كان ترك الفن.

 

 

وقالت ميريام في مقابلة مع برنامج "Sorry وبس" على قناة "Otv" الفضائية اللبنانية مساء الأربعاء 15 فبراير/شباط: "إن نانسي عجرم تستحق الحصول على لقب الميوزيك أوورد، وهي حصلت عليه عن جدارة، وقد نافست نانسي على اللقب، ولكن ألبومي طرح في السوق في آخر شهر فقط".

 

 

ورأت ميريام أن عمل الفوازير تجربة فريدة من نوعها، وأنها ستكون مناسبة للنجمة هيفاء وهبي حيث تمتلك القدرات للإجادة فيها، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها لا يجب أن تفوت هذه الفرصة إذا عرضت عليها.

 

 

ونفت سرقة مقطع في لحن أغنية "شو بحب" التي طرحتها مؤخرا بمناسبة عيد الحب من أغنية للنجمة ماجدة الرومي، موضحة أنها طالبت بعرضها على اختصاصي حتى يحكم في هذا الأمر لأنها لن تتدخل في عمل الملحنين.

 

 

وأشارت إلى أنها سألت ملحن الأغنية المصري محمد رحيم عن هذا الأمر، وأنه قال لها إن هناك توارد أفكار في الهارموني، لافتة إلى أنه سبق أن تم سرقة أكثر من أغنية لها في الكثير من بلدان العالم، وأنها تسعد بهذا الأمر.

 

 

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها موهوبة في الغناء والرقص، ولذلك فإن غناءها دائما يقترب بالرقص على المسرح، مشيرة إلى أنها تحترم الدول العربية التي ترفض رقص الفنانات على المسرح وتفاعلهن مع الجمهور، وأنها التزمت بذلك خلال حفلها الأخير في الكويت.

 

ورفضت ميريام ما يتردد عن أنها أخذت مكان نوال الزغبي برقصها وفاعليتها على المسرح، معتبرة أنه لا يمكن لأحد أن يأخذ مكان أحد، وأن النجاح الذي حققته نوال الزغبي في الفن لم تحققه حتى الآن فنانة عربية أو لبنانية.

 

 

 

وأكدت أنها لا تَغَار من نجاح نوال أو أي فنانة أخرى، كما نفت اتجاهها إلى غناء اللون الخليجي حتى تأخذ مكان مواطنتها يارا، لافتة إلى أن أخلاقها وتربيتها تمنعها من هذا الأمر.

 

 

وكشفت عن أنها رفضت عرضا من الفنان المصري تامر حسني لمشاركته في سلسلة أفلام "عمر وسلمىلافتة إلى أنها لم تندم على هذا الأمر بعد النجاح الذي حققته الأفلام، وأنها تشكر تامر على عرضه، خاصة وأن من الممكن أن يحدث تعاون بينهما في المستقبل.

 

 

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها لا تعيش قصة حب حاليا، وأنها تنتظر فارس أحلامها، وتحب الغزل، وخاصة من الشخصيات التي لا تعرفها، مشيرة إلى أنها ترفض "سي السيدوتتمنى أن يكون فتى أحلامها جريئا، وليس بالضرورة غنيا.

 

وكشفت ميريام أنها سبق أن تخلت عن الحب والزواج عندما تقدم شخص لخطبتها وهي في سن الـ17 عاما، لكنها رفضت الزواج منه بعدما طلب منها ترك الفن، ولم يحترم رغبتها في تحقيق طموحاتها، لافتة إلى أنه تقدم لها مرة ثانية منذ عام تقريبا، ولكنها رفضته مرة ثانية.

 

وانتقدت تربص وسائل الإعلام والانتقادات التي توجه لملابسها، وخاصة الفستان الذي ارتدته مؤخرا، وأظهر جزءا من صدرها وإحدى قدميها، مشيرة إلى أن الإعلام يتصيد أي شيء للحديث عنه بدون مبرر.

 

 

وأعربت عن سعادتها للحصول على لقب الشخصية الأكثر بحثا في موقع "جوجل" بعد العقيد الليبي الراحل معمر القذافي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لافتة إلى أنها لا تعرف سبب ذلك الأمر على الإطلاق.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -