مادونا تبدأ جولتها الغنائية فى إسرائيل بصحبة ابنتها

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 1 شهور 184
مادونا تبدأ جولتها الغنائية فى إسرائيل بصحبة ابنتها

قررت لورديس، ابنه نجمة البوب الأمريكية مادونا، الانضمام إلى فريق الراقصين الذين سيشاركون مادونا على المسرح خلال جولتها الموسيقية المقبلة فى إسرائيل مايو المقبل، وستكون هذه هى المرة الأولى التى تشارك فيها لورديس مع والدتها على المسرح، هذا حسبما ذكر موقع جريدة الديلى ميل البريطانية. ومن ناحية أخرى أكدت مادونا أنها متحمسة للغاية لمشاركة ابنتها فى هذه الجولة الموسيقية، وكانت لورديس، والتى تبلغ من العمر خمسة عشر عاما، قد ساعدت والدتها باختيار الراقصين الذين سيشاركون بالجولة، حيث سبق أن تعاونت مادونا مع ابنتها من قبل فى إطلاق خط أزياء خاص بملابس المراهقات.
 
 

ومن المقرر أن تقيم مغنية البوب الأمريكية مادونا فى شهر مايو أول حفل فى تل أبيب ضمن جولتها الفنية لعام 2012 التى تشمل عدة عواصم عالمية، قررت أن تبدأها بإسرائيل، ومن غير المعروف ما إذا كان لقرارها هذا صلة بتمسكها بتعاليم الكابالا اليهودية أم لا، فى الوقت الذى لم يسبق لأى مغنٍ عالمى مشهور أن بدأ جولته الفنية انطلاقاً من إسرائيل.
 
 

وبعد حفل تل أبيب من المقرر أن تستكمل مادونا جولتها الغنائية فى كل من أبوظبى وتركيا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال وإسكندنافيا وهولندا وبلجيكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، وسوف تشمل جولتها الأوروبية دبلن وروسيا وهولندا وسويسرا والنمسا قبل أن تنتقل إلى أمريكا الشمالية، وتكون حفلتها الأخيرة فى أطلنطا 17 نوفمبر المقبل. وتعير الحكومة الإسرائيلية هذا الحفل اهتماما كبيرا، حيث كان رئيس الوزراء الإسرائيلى نتنياهو قد كتب على صفحته الشخصية على الـ«فيس بوك»: «لا حرب مع إيران إلا بعد حفل مادونا فى 29 مايو».
 
 
 

يذكر أن مادونا زارت إسرائيل فى عام 2009، حيث أحيت حفلا غنائياً، وتلفحت فى ختامها علماً إسرائيليا كانت قد أخذته من أحد المعجبين حول جسدها، واستضافها خلال الزيارة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو فى بيته بالقدس المحتلة، كما دعتها زعيمة المعارضة آنذاك تسيفى ليفنى لحفل عشاء أقامته على شرفها وصديقها الجزائرى إبراهيم زيبات بأحد مطاعم تل أبيب.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -