حقيقة زفاف سعد الصغير من أيتن عامر

فنانون وفنانات منذ 5 سنوات و 7 شهور 1002
حقيقة زفاف سعد الصغير من أيتن عامر

نفى الفنان المصري سعد الصغير صحة الشائعة التي تفيد زواجه من الفنانة آيتن عامر، مؤكدا أن صورة الزفاف التي جمعتهما هي أحد مشاهد فيلم "حصل خيرمؤكدا أن استعانته بالفنانة اللبنانية قمر في فيلمه الجديد ليست بحثا عن إيرادات لشباك التذاكر كما تردد.
 
 

وأعرب المطرب الشعبي- عن اندهاشه حيال الشائعة التي انتشرت والتي تفيد بزواجه من الفنانة آيتن عامر بعد قصة حب جمعت بينهم في فيلم "شارع الهرم" وتوجت بالزواج أثناء فيلمهما "حصل خير" الجاري تصويره حاليا، مؤكدا أنه يعتبر آيتن بمثابة شقيقته الصغرى.

 

 

وعن سر صورة الزفاف المتداولة له وآيتن عامر، أكد سعد الصغير أنها غير مفبركة، وهي  صورة لأحد مشاهد فيلم "حصل خيرولكن تداولها على أنها حقيقية بمثابة فبركة من شباب فيس بوك.

 

 

واستدرك مضيفا "ولأن الفيلم لم يعرض بعد، اعتقد كثيرون أن الزواج بيني وبين آيتن تم، علما بأنني متزوج وأحب زوجتي ولدي أبناء، وأعيش -الحمد لله- في استقرار أسري".

 

 

وبعيدا عن شائعة آيتن عامر، رفض الفنان المصري ما يقال عن أنه استعان بالمطربة اللبنانية قمر في فيلمه بحثا عن إيرادات لشباك التذاكر، لكونها سبق وأثارت الجدل حولها ببعض كليباتها الساخنة.

 

 

وقال سعد الصغير "إنه كلام لا أساس له من الصحة، وقمر ليست سلعة كي يتاجر بها أحد، بل هي فنانة محترمة وسيعرفها الجمهور كممثلة موهوبة من خلال الفيلم".

 

 

وفيلم حصل خير، يشارك في بطولته بجوار آيتن وسعد وقمر، كل من المطرب الشعبي محمود الليثي ومحمد رمضان وبدرية طلبة عن قصة من تأليف سيد السبكي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج إسماعيل فاروق.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -