سر اللوك الجديد لـ آمال ماهر

مقابلات المشاهير . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 7 شهور 541 0
سر اللوك الجديد لـ آمال ماهر
حققت المطربة المصرية آمال ماهر نجاح كبير لآخر ألبوم لها و أصبحت من اولى المطربين المصريين على الساحة الفنية وتميزت أمال بلوك جديد اظهرها بشكل مختلف اجمل وأرق عن لوكها السابق فكل شيء تقدم بشكل جديد لها سواء في تقديمها البومها الجديد او اللوك التي بدت به مما جعل الجميع يتسائل هل اجريت عمليات تجميل وما الجديد بحياتها وفي خلال حوار لها دار الآتي:


 
إطلالتك في كليب "رايح بيا فين" جاءت مختلفة، خصوصاً أنّك أديت دور "مودل"، ما هي الرسالة التي أردت إيصالها إلى الجمهور؟
 
الكليب صوّره المخرج شريف صبري وقدمني بشكل غير معتاد وبعيد عن الشكل الذي عرفني به الجمهور. وأعجبت بفكرة الكليب جداً، خصوصاً أنّني كنت أتمنى أن أكون عارضة أزياء منذ طفولتي وأحبّ الموضة والأزياء.
 
معنى ذلك أنّ آمال ماهر ابتعدت عن الكلاسيكية؟
 
ما لا يعرفه كثيرون أنّني شخصية غير كلاسيكية، أحب الضحك والمرح. لذلك، حرص د. شريف صبري أن يظهر شخصيتي الحقيقية ويقرّبها إلى الجمهور من خلال الكليبات التي صوّرناها.
 

ما سر التحول الكبير الذي ظهر في إطلالاتك الأخيرة؟
 
أعيش مرحلة جديدة على مختلف المستويات. لذلك، قررت أن أظهر بلوك مختلف عن ذاك الذي اعتاد عليه الجمهور. وهنا اعتقد بعضهم أنّني قمت بعمليات تجميل، وهو ما لم يحدث كوني ما زلت في العشرينات من عمري، ولا أحتاج إلى التجميل، وكل ما قمت به أنني غيرت في شكلي أو مظهري من حيث تسريحة الشعر والمكياج وطريقة التصوير.
 
 
 
لاحظنا في حفلاتك الأخيرة أنّ إطلالتك جاءت بسيطة؟
 
أنا بطبيعتي أميل إلى البساطة وأحب أن أظهر من دون تكلف، وأحبّ المكياج البسيط. البساطة تعني الأناقة بالنسبة إليّ، وهو ما أحاول تطبيقه.
 
 
وما مصير الكليبات التي قمت بتصويرها في الفترة الأخيرة؟
 
انتهيت من تصوير ثلاثة دفعة واحدة هي "اتقي ربنا فيا"، و"فيك حتة غرور"، و"خليني معاك" وهي الأغنية التي كان يُفترض أن تطرح في عيد الحب، لكنّها تأجّلت نتيجة أحداث بورسعيد. ومن المقرر طرحها قريباً.
 
 
ما هي أقرب أغنيات ألبومك الأخير إلى شخصيتك؟
 
أعتبر هذا الألبوم بالتحديد حالة كونه يتضمن قصصاً حقيقية حدثت معي ومع المحيطين بي. أما أقرب أغنية إليّ، فهي "أعرف منين". ورغم أنني لم أعش قصتها، إلا أنّها تتضمن كلمات أؤمن بها مثل "لو لي نصيب في حاجة أنا أشوفها" و"محدش عارف الخير فين".
 

لمن تستمع آمال ماهر من المطربات؟
 
أعشق صوت السيدة فيروز وأردد أغنياتها دوماً، إضافة إلى صوت شيرين وأنغام.
 
 
 
 
وما الذي دفعك إلى التفكير في التمثيل؟
 
حتى الآن، يحاول المنتج محس جابر إقناعي بهذه التجربة، خصوصاً أنّه حضر تصوير الكليبات الثلاثة التي صوّرتها، مما جعله يقنعني بضرورة خوض التمثيل، لكنني ما زالت أفكر وأرى نفسي مطربة أكثر من ممثلة.
 
 
وما حقيقة أنك ستقدّمين مسلسلاً يتناول سيرة الفنانة وردة؟
 
الفنانة الكبيرة وردة رشحتني في أحد البرامج لتقديم سيرتها. وطبعاً، أنا فخورة بذلك وأعتبره شرفاً كبيراً، لكن لم يعرض عليّ أي سيناريو والأمر مجرد مشروع.
 
لماذا لم تغن آمال ماهر للثورة المصرية؟
 
عرض علي الكثير من الكلمات، لكنّني رأيت أنها لا تليق بهذا الحدث الرائع. لذلك، ما زلت أنتظر كلمات جيدة تليق بالثورة المصرية، خصوصاً أنّني أرفض الغناء لمجرد التواجد.
 
 
 
 
 
أخيراً، ما هي خطط آمال ماهر للمرحلة المقبلة، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومك؟
 
بدأت تجهيز ألبومي الجديد الذي أنوي طرحه قريباً حتى لا أغيب عن الجمهور مرة أخرى.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -