وردة الجزائرية تشدو للجزائر من جديد في عيد الأستقلال

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 6 سنوات و 5 شهور 199 0
وردة الجزائرية تشدو للجزائر من جديد في عيد الأستقلال
انتهت الفنانة وردة الجزائرية من تصوير أغنية جديدة احتفالًا بالذكرى الخمسين لاستقلال الجزائر، وإصرارًا منها على الغناء والرد على كل من طالبها بالاعتزال. والأغنية بعنوان "مازال واقفين" وترتدي في الفيديو كليب فستانًا أبيض مليئًا بالورود الخضراء والحمراء "ألوان العلم الجزائري"، اعتزازًا بالشهداء والنضال.

وأشارت وردة أن جمهورها ما زال يستمتع بغنائها وصوتها الذي طالما أسعدت به الملايين في الوطن العربي، وأنها تكون في قمة سعادتها عندما تشعر بقدرها عند محبيها ومدى تمسك جمهورها بها وبصوتها.
 
 
وأعربت الفنانة الجزائرية عن دهشتها من كثرة الشائعات التي أصبحت تلاحقها، وكانت آخرها شائعة ارتدائها الحجاب ونيتها اعتزال الفن تأثرًا باعتزال الفنان فضل شاكر، وهو ما نفته وردة.
 
 
مؤكدةً أنها أحيانًا ترتدي "كاب" أو "إيشارب" عند خروجها، وهذا ليس بشكل دائم بل في أوقات نادرة جدًّا كونه نوعًا من التغيير، لافتةً إلى أنه لا يوجد ارتباط بين ارتداء الحجاب والاعتزال، فهناك كثيرات من الفنانات يرتدين الحجاب ويستأنفن مشوارهن الفني من دون الشعور بأية إعاقة، وهناك كثيرات من الفنانات أيضًا اعتزلن الفن من دون أن يلتزمن بارتداء الحجاب.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -