غادة عادل وغادة سليم تحتفلان بنجاح "سر علنى" فى "النهاردة عيدك"

برامج منذ 4 سنوات و 11 شهور 958
غادة عادل وغادة سليم تحتفلان بنجاح

 
 
تستضيف الإعلامية بوسى شلبى، فى حلقة اليوم الأربعاء، من برنامجها "النهاردة عيدك" الذى يذاع على قناة "النهار"، النجمة غادة عادل لتتحدث عن مسلسلها الجديد "سر علنى"، والذى عرض خلال شهر رمضان على قناة النهار.

وتشهد الحلقة ظهور المخرجة غادة سليم كضيفة شرف، حيث قامت الـ"غادتان" بتقطيع تورتة مسلسل "سر علنى" احتفالا بنجاح العمل وسط أجواء الطبل البلدى والمزمار التى أعدتها بوسى شلبى احتفالا بنجاح العمل، وقدمت غادة خلال الحلقة أغنية "حلوه يا بلدى" لداليدا التى قدمتها فى فيلم "خليج نعمة" .

غادة عادل صرحت لـ"النهاردة عيدك" بأن أهم الأعمال التى حققت من خلالها نجاحا كبيرا وغير متوقع مثل دور نوجا فى فيلم "شقة مصر الجديدة"، مايسة فى فيلم"الوتر" ومؤخرا "أمينة" فى مسلسل "سر علنى" ترددت فى قبولها جميعا فى البداية.

كما كشفت الغادتان عن الصداقة التى جمعتهما منذ أكثر من عام ونصف العام، وأن "سليم" هى التى رشحت "عادل" للدور منذ اللحظة الأولى وهو ما دعا الأخيرة إلى التعجب فى البداية لأنهما خلال لقائهما كأصدقاء لم يسبق أن تناقشا فى أى أعمال فنية أو الفن عموما.

وفسرت غادة سليم أسلوب التصوير السينمائى الذى يغلب على مشاهد المسلسل بأنه ربما يرجع إلى أن معظم كاميرات وأدوات التصوير المستخدمة فى الدراما أصبحت مثل المستخدمة فى السينما إلى جانب أنها عملت كمساعد مخرج للعديد من الأعمال السينمائية.

وعقب انتهاء الحلقة قامت الغادتان بالجلوس مع الفنانة فيفى عبده التى كانت تستعد للقاء التالى مع الإعلامية بوسى شلبى، حيث تبادلا التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما اقترحت فيفى على المخرجة غادة سليم الاتجاه إلى التمثيل لما لديها من وجه "فتوجينيك" وقبول.

"النهارده عيدك" يعرض خلال أيام عيد الفطر المبارك على شاشة تليفزيون "النهار" الفضائية، وهو من تقديم بوسى شلبى ويرأس تحريره سمير فقيه وإخراج أميرة الشناوى.





















































التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -