أسوأ اطلالات نجمات مصر في أنا والعسل

برامج منذ 4 سنوات و 0 شهور 796
أسوأ اطلالات نجمات مصر في أنا والعسل

 عاد مقدم البرامج نيشان هذا العام الى التلفزيون من خلال شاشة الحياة المصرية،وقرر جمع نجمات الوطن العربي من خلال قصة سندريلا،لكن المستغرب ان البرنامج كان يحمل اسم "انا والعسل" ليس "أنا وسندريلا"،فالكثير من النجمات قررن الظهور بشكل مبالغ فيه حتى شعر المشاهد ان برنامج نيشان هي قاعة الاوسكار والسجادة الحمراء التي تغطي السلالم هي السجادة الحمراء.
 
فيبدو ان نجماتنا نسين البساطة او كل واحدة منهن لديها ثوبا تريد التبختر فيه او شكر المصمم الذي اهداها اياه.
 
فمن اخفقت ومن اصابت من نجمات مصر:
 
هالة صدقي الاسوأ..ليلى العلوي الاجمل..شيرين عبد الوهاب الانسب
 
بالرغم من ان حلقة شيرين جاءت ضدها بسبب تصريحاتها النارية وتقلبات مزاجها الاّ ان طلتها جاءت ملفتة وموفقة،فالثوب البيج الذي يصل الى تحت الركبة ومزين بورود باللون الأرجواني, الأحمر والبيج الداكن بشكل مميز اظهرها كاللعبة وخاصة بسبب الماكياج الرائع الذي كانت تضعه.

لكن شيرين لا تستطيع تحقيق التوازن بين تصريحاتها واناقتها،ففي الحلقة الثانية والتي كانت استثنائية حتى تتمكن شيرين من اصلاح ما افسدته،ظهرت في ثوب اقل اناقة باشواط من ثوبها المورد،حتى الماكياج لم يتناسب مع تركبية زجهها فاظهر فمها كبير جداً بسبب احمر الشفاه البرتقالي.
 
ومن شيرين الى سمية الخشاب التي ابعدت الانظار عن وزنها الزائد الى ماكياجها الزائد التي بدت من خلالة قاسية بسبب العدسات اللاصقة الخضراء واحمر الشفاه الداكن جدا.

اما زميلتها غادة عبد الرازق  التي حصلت على نصيبها من الانتقادات في موقعنا وفي وجميع وسائل الاعلام بسبب اطلالتها  المثيرة جدا للظهور في برنامج يعرض في رمضان،وكان تحليلنا ان غادة ارتدت بهذه الطريقة لتثير غيرة زوجها الذي خانها وها هي الان عادت اليه،فيبدو ان خطتها نجحت.

كما حلت كل من الراقصة فيفي عبدو ودينا ضيفتان على برنامج نيشان،فتمكنت الاولى من خلال خفة ظلها ان تسرق قلوب المشاهدين واختارت ارتداء "جلابية" بسبب شهر رمضان والطابع المصري،لكن العتب الوحيد عليها ويمكن توجبهه ايضا لمصفف شعرها هو "الشال" الذي كانت تضعه حول رأسها حيث ظهرت برأس منتفخ قلل من جاذبية طلتها،اما الراقصة دينا لم تتوفق ابدا في طلتها لا بلون الفستان الذي لا يليق بلون بشرتها ولا موديله،خاصة ان الكعب الذي انتعلته سبب بتقصير الثوب من الامام فاتسمت طلتها بالفقر.

وجاءت اطلالة هالة صدقي الاسوأ بسبب الدوامة التي حصلت في نصف الثوب،جيث ظهرت وكأنها لفت ثوبها وربطته في النصف.

ولم تتوفق الممثلة المصرية "لبلبة" بطلتها بسبب موديل قبة الثوب،أما الهام شاهين بدا  ثوبها الاسود وكأن شلالات بيضاء تخرج من أسفله، اما الممثلة نبيلة عبيد فلم نفهم ثوبها فهل هو فستان ام "جلابية" ام ماذا؟؟

وتمكنت الممثلة ليلى علوي ان تحتل الصدارة بأناقتها،فثوبها الماكسي الاسود مع التفاصيل الرائعة من فوق، بدت وكأنها ترتدي قلادة كبيرة حول عنقها تتدلى عند الكتفين،وبدت المغنية انغام انيقة في ثوب بسيط ماكسي،كما اصابت كل من الممثلة فردوس عبد الحميد والممثلة صفية العمري باختيارات تليق بأعمارهما.
 
1
 
23
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -