ليندسي لوهان تلغي مقابلتها مع..باربرا والترز

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 5 سنوات و 11 شهور 224 0
ليندسي لوهان تلغي مقابلتها مع..باربرا والترز
قررت ليندسي لوهان إلغاء المقابلة المقررة بينها وبين مقدمة البرامج الأميركية الشهيرة باربرا والترز، بعدما علمت أن المقابلة ستتطرق إلى مسألة اتهامها بالكذب على الشرطة في حادث السير الذي تعرضت له في حزيران الماضي.
 
 

ونقل موقع "تي أم زد" الأميركي عن مصادر مطلعة، أن لوهان مشاغبة هوليود قررت إلغاء مقابلتها مع والترز في برنامج "20/20"، بعدما نصحها بذلك مسؤولو علاقاتها العامة.

 

وأوضحت المصادر أن لوهان كانت وافقت على المشاركة بالمقابلة التي كان من المقرر أن تجري هذا الأسبوع، ظناً منها أنه سيتم فيها مناقشة فيلمها الجديد "ليز وديك".

 

غير أن مسؤولي علاقاتها العامة، وبعد أن تأكدوا من أن المقابلة ستدور حول حياة النجمة الشخصية، وحول اتهامها بالكذب على الشرطة، نصحوها بالانسحاب خوفاً منهم من أن تتفوه بكلام قد يضرّ بدعواها القضائية.

 

وأشارت المصادر إلى أن لوهان تشعر بأسف شديد لإلغاء مقابلتها مع والترز، نظراً إلى أنها تعتبرها صديقة العائلة، معربة عن رغبتها بتحديد موعد جديد مع مقدمة البرامج التلفزيونية، في الوقت الذي يعتبره مسؤولو علاقاتها العامة مؤاتياً.

ولم يعلّق برنامج "20/20" الذي تقدمه والترز على إلغاء المقابلة.

 

وكان مدعي عام سانتا مونيكا قرر، في 6 تشرين الثاني الحالي، اتهام لوهان بارتكاب جنحة، بسبب كذبها على الشرطة عندما ذهب بعض عناصرها لاستجوابها بعيد الحادثة التي وقعت في يونيو الماضي، حيث ادّعت أنها لم تكن تقود السيارة.

 

ويذكر أن لوهان تعرضت إلى حادث سير، في 9 حزيران الماضي، بعد أن اصطدمت سيارتها بشاحنة. وقرر صاحب الشاحنة بعد أيام من الحادثة رفع دعوى قضائية ضدها للمطالبة بتعويض عن الأضرار التي لحقت به.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -