أغلى هدايا مشاهير العالم في 2012

مشاهير العالم منذ 4 سنوات و 7 شهور 4718
أغلى هدايا مشاهير العالم في 2012

أنجيلينا جولي وبراد بيت أهدت النجمة الجميلة أنجيلينا جولي صديقها الوسيم براد بيت شلالاً في الكريسماس! بالإضافة إلى طائرة مروحية بقيمة 1.6 مليون دولار لكونه مجرد أباً صالحاً.
 
 
 
ديمي مور وأشتون كوتشر اختار النجم الشاب أشتون كوتشر أن يهدي زوجته السابقة النجمة العالمية ديمي مور نسخة من إصدار محدود للمصور الشهير بيتر بيرد يضمّ صوراً لرحلاته بداخل قارة إفريقيا في عام 1960. ومن الجدير بالذكر أن نسخة ديمي من كتاب بيتر بيرد من بين 2250 نسخة تمّ إصدارها فقط حول العالم، وتتكون من 500 صفحة.
 
 
 
ديفيد وفيكتوريا بيكهام أهدت عضوة فرقة "سبايس جيرلز" الغنائي فيكتوريا بيكهام زوجها نجم كرة القدم البريطاني ديفيد بيكهام سيارة بقيمة 428 ألف جنيه في عيد الكريسماس، فما كان من ديفيد أن يرد الجميل لنصفه الآخر بعقد يبلغ ثمنه 1.2 مليون جنيه استرليني، ومرصع بأكثر من 100 قطعة ياقوت لامعة.
 
 
أوبرا وينفري وموظفيها أثبتت الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري بأنها نموذج مثالي لرب العمل؛ بعدما قررت أن تمنح موظفي شركتها Harpo إجازة في موسم الأعياد خلال 2008-2009 عبارة عن رحلة بحرية في البحر الأبيض المتوسط بقيمة 5400 دولار، وذكرت تقارير بأن أوبرا وافقت على 1700 من تذاكر هذه الرحلة.
 
 
 
 
مايك تايسون وروبين جيفنز أهدى "أسطورة الملاكمة" مايك تايسون حوض استحمام بقيمة 2 مليون دولار لزوجته السابقة روبين جيفنز.. ولا عجب من أن ديون تايسون تبلغ 38 مليون دولار!
 
 
 
نك كانون وماريا كاري أهدى المغني نك كانون سيارة "رولز رويس" بقيمة 400 ألف دولار لزوجته نجمة الغناء ماريا كاري، ومصحوبة بصفيحة أرقام مكتوب عليها “mommy MC” بعدما أنجبت ماريا توأميهما "مغربي" و"مونرو".
 
 
 
جاي زي وبيونسيه أهدى المغني جاي زي زوجته نجمة الغناء بيونسيه حقائب مصممة باليد بقيمة 350 ألف دولار.
 
 
 
جود لو وسيينا ميلر أهدى النجم العالمي جود لو لصديقته السابقة الممثلة سيينا ميلر بيانو صغير الحجم ووضع بداخله خاتم من الياقوت الأزرق، وتبلغ قيمة الخاتم وحده 200 ألف دولار!
 
 
باريس هيلتون لنفسها على غير العادة قررت نجمة المجتمع الأمريكي والمليونيرة باريس هيلتون أن تهدي نفسها في أعياد الكريسماس سيارة طراز "بنتلي" وردية اللون بقيمة 285 ألف دولار ذات لوحة أجهزة قياس مرصعة بالألماس.
 
 
تايرا بانكس وفريقها يبدو أن ليس كل المشاهير ينفقون أموالهم على هدايا غريبة مبالغ فيها، بدليل عارضة الأزياء السابقة ومقدمة البرامج حالياً تايرا بانكس التي قررت أن تهدي فريق عملها حفلاً ووزعت عليهم فيه حقائب مملوءة بمواد استهلاكية من الدرجة الأولى: شطائر برجر بالجبن من "ماكدونالدز".

التعليقات (1)

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


  vbnm.123  . منذ 4 سنوات و 7 شهور

واو