زوجة صابر الرباعي: إعلان صابر عن خطوبته عيب وإهانة لي

فنانون وفنانات . محبة الرحمن منذ 5 سنوات و 8 شهور 0
زوجة صابر الرباعي: إعلان صابر عن خطوبته عيب وإهانة لي

في تصريح لزوجة صابر الرباعي بعد نشر صور له مع فتاة تونسية تقول إنها خطيبته، أكدت زوجته أنها مصدومة ومندهشة ومستغربة مما نشرته العديد من المواقع الإعلامية عن ارتباط صابر الرباعي بإحدى الفتيات، وأضافت زوجته أنها لا تزال على ذمته ولم يفصل القضاء بشكل نهائي في قضية الطلاق.

وقالت زوجة الرباعي إن ما حصل عيب كبير ومرفوض شرعا وقانونا، موضحة أن القانون التونسي يُحرم الارتباط بفتاة أخرى إذا ما كان الرجل متزوجا من امرأة أخرى..مضيفة أن هذا إهانة لها ولكرامتها وسمعتها ولعائلتها.

وكانت خطيبة صابر الرباعي قد أعلنت عن حبها لصابر وارتباطها به بعدما تمت خطوبتهما وعقدا قرانهما دون أن تنتقل بعد إلى بيت الزوجية، وقالت إخلاص عن مناسبة ارتباطها بصابر إنه التقى بها في مطار تونس حيث كانت تعمل سابقاً قائلة: "لم أكن أعرفه حقيقة. ومعرفتي به حصلت منذ سنتين بعد طلاقه من زوجته".

"حينها تقدّم مني صابر طالباً التقاط صورة معي والتعرّف إلي. رفضت في البداية ظناً أنه يتلاعب بالكلام. لكن بعد محاولاته وإصراره الدائم، أكّد لي مرة أخرى أنه يريد التعرّف إلي من أجل الزواج وليس من أجل التسلية. وعندما تأكدت من صدقه، وافقت على طلبه. ولكني بعد معرفتي به، وجدت أنه ابن عائلة يحترم نفسه والآخرين. يكفيني أنه صادق رغم الشهرة التي يتمتّع بها. والآن أحبه كثيراً فهو مميز وفريد من نوعه."

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -