روتانا توقف كليب إليسا بعد إعلانها موقفها من سعد الحريري

الإشاعات والفضائح منذ 4 سنوات و 11 شهور 408
روتانا توقف كليب إليسا بعد إعلانها موقفها من سعد الحريري

تضاربت التفسيرات حول دوافع قناة "روتانا" لإيقاف بث كليب أغنية "أسعد وحدة" للنجمة اللبنانية إليسا. ففي حين رجّح البعض ان ذلك يعود الى محتوى الكليب نفسه، أكد آخرون ان القرار جاء بسبب موقف الفنانة من رئيس الحكومة اللبنانية السابق سعد الحريري.
 
وكانت إليسا قد نشرت قبل أيام تعليقاً على صفحتها في موقع "تويتر"، أشارت فيه الى انها تتابع اللقاءات التي يجريها الإعلامي مارسيل غانم مع الشيخ سعد الحريري على شاشة "إل بي سي"، بينما يمتلك قناة "روتانا" الأمير السعودي الوليد بن طلال، وهو على خلاف مع عائلة الحريري.
 
وفي الشأن، ذاته أكدت مصادر ان "روتانا" شرعت بممارسة الرقابة على الكليبات التي تعرضها، وان القناة ستحذف ما يحتوي منها على قبلات وما الى ذلك من مشاهد ساخنة "لا تناسب العادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية".
 
وحاولت إليسا ان تجد تفسيراً لوقف الكليب متسائلة بتغريدة افترضت فيها "ان الشركة قد تكون وجدت فيه بعض المشاهد الحميمة والمثيرة التي لا تصلح للعرض التلفزيوني، لذلك قرّرت وقفه"، لكنها من جانب آخر تساءلت "عن سر اكتشاف الشركة ذلك بعد مرور شهر على عرضه وتحقيقه مليوني مشاهدة في يوتيوب"، داعية معجبيها الى مشاهدته على قناتها الخاصة في هذا الموقع.
أما المدير العام لـ "روتانا" سالم الهندي فتفاعل مع الموضوع عبر "تويتر" أيضأً، وغرد قائلاً: "بالنسبة إلى كليب النجمة إليسا، فقد حصل خطأ تقني غير مقصود من إدارة التلفزيون أوقف بموجبه الكليب، لكن تم تدارك الأمر وستتم إعادة بثه".

 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -