فريق كارول سماحة الوحيد الذي ظهر في تصوير بالقاهرة

برامج . Tara.T منذ 5 سنوات و 6 شهور 294 0
فريق كارول سماحة الوحيد الذي ظهر في تصوير بالقاهرة
فريق النجمة اللبنانية كارول سماحة، «فئة الفرق»، هو الفريق الوحيد، من بين الفرق الأخرى المشاركة في برنامج أكس فاكتور، ظهر في تصوير خارجي، في العاصمة المصرية القاهرة، مابعث في نفس المشاركين والمتابعين الراحة والاستمتاع بمناظر القاهرة، حيث ظهر المشاركين على متن إحدى القوارب، وهي تمخر عباب نهر النيل العظيم، في لقطة رائعة تظهر بهجتهم وفرحهم بالقاهرة، كمدينة كبيرة تحمل التاريخ والحضارة والحداثة في آن واحد.

لتدرو الكاميرا مرة أخرى في مشهد خارجي أخر، لكنه في هذه المرة ليس على النيل، وانما إلى ميل أخر لا يبعد عنه إلا قليل، حيث الاهرمات تيمة المصريين، وحضارتهم الكبيرة التي يتحدون بها العالم، حيث ظهر فريق كارول في هذه المرة على صهوات الأحصنة، وهم يقتفون بحماسهم آثار المصريين القدامى، ليعلنوا من على شاهقات هذا المكان، أسم أشهر برنامج للمواهب العربية «أكس فاكتور».
 
 
ساعدوا أنفسكم

HELPE YOUR SELF، ساعدوا أنفسكم هذا ما قاله النجم الممثل أحمد مكي للمشاركين، في تأكيد ودلالة منه على أن الانسان، هو وحده الكفيل بمساعدة نفسه، والوصول بها إلى الهدف المرسوم. وبالتالي فإن على الفرق المشاركة العمل بدأب على تقديم أفضل ما لديها، لكي تصل إلى الفائز(X).
 
 
فريق مرايا

فريق مرايا أحد الفرق المشاركة في معسكر كارول، قدم أغنية» بحبك وحشتيني»، ما ألهب حماس كاورل، واستدعاها للقول، إن: «احساسهم عال جدا، والفريق كلما أدى أغنية استطاع بأدائه أن يوصل احساس الأغنية إليها، في اشارة منها إلى أن الفريق في الطريق الصحيح، ويؤدي بشكل جيد، وله مستقبل رائع، إن استمر على هذا العطاء بالوصول، إلى الفائز(X).

فيما علق النجم أحمد مكي على أداء فريق مرايا، بالقول، إن: «فريق مرايا المؤلف من 3 شباب، فريق رائع ومتناغم، وكل واحد من الـ3 له نبرة صوت تختلف عن الآخر، وكل واحد أيضا له طريق بالأداء».
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -