مسلسل ‘‘حمام شامي’’ بديلا عن ‘‘باب الحارة’’ في رمضان المقبل

أفلام ومسلسلات . Tara.T منذ 5 سنوات و 6 شهور 1012 0
مسلسل ‘‘حمام شامي’’ بديلا عن ‘‘باب الحارة’’ في رمضان المقبل
عقدت أسرة عمل “حمام شامي”، والمخرج مؤمن الملاّ، مؤتمراً صحفياً صباح اليوم كُشف خلاله التفاصيل حول تصوير المسلسل التلفزيوني الجديد، وذلك في استديوهات twofour54 بأبوظبي.
 
وقد أعلن عن المسلسل الجديد خلال لقاء صحافي عقد في مكان تصويره، بحضور المخرج مؤمن الملاّ وعاصم العوا، مدير إدارة الإنتاج للمسلسل، وفريق العمل، إضافة إلى عدد من نجوم الدراما السورية المشاركين في المسلسل.
 
ويأتي “حمام شامي” للمخرج الملاّ بعد تحقيقه نجاحاً كبيراً في أعماله الأخيرة، ومنها “باب الحارة 5″، الذي يعتبر واحداً من أشهر الأعمال الدرامية في المنطقة، ومسلسل “الزعيم”. وتدور أحداث العمل في حمام شعبي في إحدى الحارات الدمشقية القديمة، حيث كانت تروى فيه الحكايات الشعبية في منتصف خمسينات القرن الماضي. ويعكس المسلسل لمشاهديه تراث دمشق العريق والذي يشكل جزءاً كبيراً من الموروث الشعبي.
 
يشارك في العمل نخبة من النجوم أبرزهم مصطفى الخاني، احمد الأحمد، سليم صبري، ديمة الجندي، واحة الراهب، عبد الهادي الصبّاغ، وفيق الزعيم، زهير رمضان، مها المصري، مرح جبر، جنان البكر وغيرهم. ويجري حالياً تصوير الحلقات الـ30 للمسلسل الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -