هيفاء وميس ودرة بالملابس الشعبية في رمضان

فنانون وفنانات منذ 4 سنوات و 7 شهور 317
هيفاء وميس ودرة بالملابس الشعبية في رمضان

ترتدي أكثر من فنّانة الجلباب الشعبيّ في دراما رمضان 2013، فمنهنّ من تُقبل على التجربة للمرّة الأولى، في حين سبق للبعض الآخر ارتداء الجلباب في أكثر من عمل تلفزيونيّ.

وللمرّة الأولى ستظهر الفنّانة الأردنيّة ميس حمدان بالجلباب الشعبيّ في مسلسل "كيكا عالعالي"، مع المخرج نادر جلال، حيث تجسّد شخصيّة فتاة من بيئة شعبيّة، وهي فتاة وصوليّة تسعى إلى مصلحتها بكلّ الطرق.

والعمل بشكل عام يدور حول صراع الطبقات الفقيرة في المجتمع ومحاولتها الوصول إلى الشهرة والنفوذ والمال.

ويُشارك ميس في البطولة حسن الرداد وأحمد صفوت وصلاح عبد الله والراقصة دينا وآيتن عامر، وهو من تأليف حسام موسى، ومن إخراج نادر جلال، ومن إنتاج محمد فوزي.
وترتدي التونسيّة درة بدلة الرقص الشعبيّة من خلال مسلسلها "مزاج الخير" مع مصطفى شعبان.
وبعد أن جسّدت شخصيّة الطبيبة الأرستقراطيّة قبل ستّ سنوات في مسلسل "حبيب الروح"، مع مصطفى فهمي، تتمرّد النّجمة سهير رمزي على هذه الشخصيّة هذا العام، حيث تُجسّد شخصيّة سيّدة شعبيّة تقطن في أحد الأحياء الشعبيّة في القاهرة، حيث تعمل في الحياكة للإنفاق على بناتها.

هيفاء في المولد

ولأوّل مرّة تلفزيونيّاً، ترتدي الفنّانة عبير صبري ثوب الفتاة الشعبيّة، من خلال مسلسل "الوالدة باشا" أمام سوسن بدر وصلاح عبد الله وباسم سمرة والمخرجة شيرين عادل، حيث تجسّد شخصيّة سيّدة تعيش في منطقة شعبيّة، تمتلك مجموعة من المحلات التجاريّة. ومن خلال مسلسل "مزاج الخير" أمام مصطفى شعبان وعلا غانم، تُجسّد أيضاً عبير صبري نفس الشخصيّة الشعبيّة، إذ تظهر بشخصيّة فتاة تعيش بإحدى الحارات الشعبيّة التي تُباع فيها المخدرات.
وتظهر النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في شخصية الفتاة الشعبية من خلال مسلسل "مولد وصاحبة غايب" حيث تجسد شخصية مطربة وراقصة تعمل في الموالد الشعبية.
وفي مسلسل "ويأتي النهار" المعدل إلى "ربيع الغضب" تظهر الفنانة فردوس عبد الحميد في إطار شعبي حيث تجسد شخصية بائعة شاي والعمل من إخراج زوجها محمد فاضل ويشارك في بطولته عزت العلايلي وعمرو محمود ياسين.
ومن خلال مسلسل "الركين" تجسد  لقاء الخميسي شخصية سميحة الفتاة الشعبية التي تمر بالعديد من المواقف الصعبة في حياتها،والعمل من تأليف وإخراج جمال عبد الحميد ويشارك في بطولته محمود عبد المغني وإيمان العاصي.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -