بعد رولا سعد من سيترأس الأكاديمية في "ستار أكاديمي9"؟

ستار اكاديمي منذ 4 سنوات و 7 شهور 861
بعد رولا سعد من سيترأس الأكاديمية في

باشرت شركة "أنديمول" تجهيز الأكاديميّة الجديدة المخصّصة لاستقبال مشتركي الموسم التاسع الذي ستنطلق حفلاته المباشرة على مسرح "بلاتيا"، ابتداء من الأسبوع الثاني من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل، حيث يُتوقّع أن تكون الفنّانة هيفاء وهبي ضيفة البرايم الأوّل، خصوصاً بعد دعمها للبرنامج، وبعد حلولها ضيفة في كلّ مواسمه.

أكاديميّة المشتركين الجديدة ستكون في مبنىIZOL، في بلدة "زوق مصبح"، داخل مبنى مجاور لمبنى تلفزيون مجموعة "أم بي سي"، الكائن في منطقة جونيه شمالي بيروت. وسيعمل في البرنامج عدد كبير من الأسماء التي واكبت مواسمه السابقة، من أبرزها نادين سميرة التي كانت اليد اليمنى لرولا سعد في الأكاديميّة، وهي الملمّة بكلّ خفايا الأكاديميّة. كما سيُواكب البرنامج عدد كبير من التقنيين الذين عملوا في البرنامج سابقاً، وكانوا من موظّفي شركة "باك"، قبل أن يتمّ الاستغناء عنهم.
 

فريق الكاستينغ

وقع اختيار شركة "أنديمول" على أستاذ الموسيقى طوني بايع للمساهمة في اختيار المشتركين في الجولة العربيّة التي ستنطلق قريباً، بعد أن كان أستاذ الصوت والموسيقى وديع أبي رعد هو الذي يشارك في اختيار المشتركين العرب، إذ كان على الدوام أحد المعاونين لرئيسة الأكاديميّة السّابقة رولا سعد في اختيار المواهب في المواسم السّابقة، وفي الوقت الذي ينشغل أبي رعد اليوم بتدريب مشتركي "أراب أيدول".

أمّا بالنسبة إلى طوني بايع فهو مدرّب صوتٍ للعديد من النجوم، أبرزهم يارا. وقد واكب مشتركي برنامج "ذا فويس" و"ديو المشاهير" و"أكس فاكتور"... فضلاً عن حضوره الدائم ضمن الفريق المواكب لاختيار المواهب، والمؤلّف من: نادين سميرا وأنجي ساسين، إلى جانب كلٍّ من زاهي حداد ويارا مرهج، فيما تتولّى الإشراف على الفريق الآنسة لارا حدّاد شخصيّاً، بصفتها مديرة شركة "أنديمول الشرق الأوسط"، والتي كانت أطلقت على "تويتر"، مع انطلاق كاستينغ مصر، تغريدةً جاء فيها: "أنا فخورة بالصور يللي عم توصل من كاستينغ القاهرة، التنظيم والتهذيب من الشباب المصريّ، هيدا هو الربيع العربيّ، هيدا ربيع ستاراك".
 

وسيُحافظ البرنامج على مقدّمته هيلدا خليفة، ويبقى الإخراج لطوني قهوجي، فيما تعود باتي توتل إلى تدريب المشتركين في المسرح، وخليل عبيد إلى تدريس الموسيقى، إضافة إلى محافظة البرنامج على مدرّبة الرقص إليسار كركلا.
 
 
رئاسة الأكاديميّة والاسم اللغز!

لا تزال التكهّنات سيّدة الموقف حول الاسم الذي سيتولّى رئاسة "الأكاديميّة" في برنامج اكتشاف المواهب الذي سينطلق عبر شاشتي "سي بي سي" و الـ "LBCI". وقد تمّ مؤخّراً تداول اسم الإعلاميّة ريما نجيم التي نشرت على صفحتها على "تويتر" تغريدة أكّدت فيها عدم علمها بالموضوع.
 
بيد أنّ الصفحة الرسميّة للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعيّ "فيس بوك" أكّدت أنّ من ستؤول إليها المهمّة ستؤول إليها مهمّة رئاسة الأكاديمية "ستاراك مكان رولا سعد يعود الى وجه معروف جداً. وفي الوقت الذي بقي الاسم سرّاً، ألمحت بعض المصادر أنّ اسم ماري محفوظ أستاذة الفوكاليز وتقنيّات الصوت هو الأوفر حظّاً، وهو الاسم الأنسب لتولي المهمّة. وهي التي عرفت باسم "مدام ماري"، وكانت الأقرب إلى الطلاب خلال مرافقتهم في الدورات السّابقة. فهل تُرفّع مدام ماري لتُصبح رئيسة الأكاديميّة الجديدة؟!
 
 
الجولة العربية

هذا، ويستكمل فريق البرنامج جولته العربيّة لاختيار المواهب. وفي خطوة ذكيّة، استعانت شركة "أنديمول" بنجوم "ستاراك" من المواسم السّابقة للترويج للبرنامج، ولتحفيز الشباب على التقدّم إلى الكاستينغ. وفي هذا الإطار، كان نجم "ستاراك 8" أحمد عزّت موجوداً بين المشتركين في القاهرة لدعمهم. كما وجّه نجم "ستاراك 7" سلطان الراشد رسالة إلى المواهب الخليجيّة تُشجّعهم لخوض الكاستينغ من الكويت والبحرين والسعوديّة واليمن وقطر.

وكانت الجولة العربيّة لاختيار المواهب في الأردن قد بدأت، حيث فاجأ نجما "ستاراك": ليان بزلميط ومحمد رافع المواهب في الاختبارات.

ومع اكتمال عناصر الدورة التاسعة من البرنامج لجهة اختيار مقدّمته ومخرجه ولجنة الحكم وفريق الكاستينغ وفريق العمل التقنيّ،  "أنديمول" ستعمد أيضاً إلى استئجار موجة على الهواء لبثّ حياة المشتركين في الأكاديميّة لـ 24 ساعة متتالية.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -