سليم الترك: اداء إليسا التمثيلي قد تطوّر ونضج

فنانون وفنانات منذ 3 سنوات و 9 شهور 307
سليم الترك: اداء إليسا التمثيلي قد تطوّر ونضج

أعلن المخرج سليم الترك ان فكرة كليب "تعبت منك" للفنانة اليسا، تعود إلى زميله ايلي رزق الله الذي حاول أن يعالج قضية تلامس الواقع وبعيدة عن المبالغة، مشيراً إلى أن الكليب قد لا يحمل أيّ جديد بمشاهده التي قد نراها في مسلسلات تلفزيونية، والأفكار ذاتها متواجدة في كل الكليبات التي تلقي الضوء على العنف ضدّ المرأة.

ورأى سليم في تصريح اعلامي أنّ الجديد في كليب "تعبت منك" هو تطوّر صورة إليسا التي جذبت المشاهد إليها، وتقديم عمل جميل، وقال:" الدليل أنّ الكليب حقّق في الأيام الأولى لعرضه نحو 300 ألف مشاهدة".

واعتبر الترك أن الأغنية الأخيرة تكملة للكليبات التي تعاون فيها سابقاً مع إليسا، مشدداً على انه لا يرى أنّ الكليب يجب أن يحمل هدفاً معيناً من ورائه، بل إن المبتغى من الأغنية ليس حلّ المشاكل التي تعصف بمجتمعنا، بل توصيف حالة يمرّ بها الفنان، فيشارك جمهوره المتعطّش للعمل الجميل، بحسب تعبيره.

ولفت الترك إلى أن اداء إليسا التمثيلي قد تطوّر ونضج مع مرور الوقت والخبرة التي اكتسبتها أمام الكاميرا، لأن التمثيل أمر صعب والنجاح فيه ليس سهلاً.

وعن جديده، يكشف المخرج أنه في طور كتابة مسلسل لبناني من إنتاج شركة "الصباح" سيعرض في رمضان المقبل، لافتاً إلى أنه لم يتمّ الاتفاق مع الممثلين الذين سيظهرون في العمل الجديد.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -