يوسف عرفات ينضم لكوكبة نجوم «بيبسي» العالمية كأول فنان أردني

مشاهير العرب منذ 4 سنوات و 4 شهور 1251
يوسف عرفات ينضم لكوكبة نجوم «بيبسي» العالمية كأول فنان أردني

قال الفنان الاردني يوسف عرفات نجم الموسم الاول من برنامج «ارب ايدول»، ان اختياره كأول فنان اردني، ضمن كوكبة نجوم شركة بيبسي العالميين، يمثل تحديا كبيرا له، خلال مشواره الفني، وأضاف عرفات في حديثه الهاتفي من امارة دبي التي يتواجد بها حاليا لانجاز عدة اعمال فنية،: اختياري من الاردن لأكون ضمن قائمة كبيرة من نجوم «شركة بيبسي»، هو اعتراف مهم من شركة كبيرة ولها اسمها وسمعتها بالفن الاردني، وارجو من الله ان اكون على قدر هذه المسؤولية، خاصة وان صوتي كفنان اردني سيصل مع الشركة لجميع انحاء المنطقة العربية، ويشاركني في نشيد بيبسي الجديد الذي يحمل اسم «يلا now»، فنان الرابر السعودي قصي، وزميلتاي في الموسم الاول من برنامج «ارب ايدول» النجمة المصرية كارمن سليمان والنجمة المغربية دنيا بطمة.


والاغنية التي حملت عنوان «نشيد بيبسي - يلا now»، وبدأت الشركة الترويج لها عبر مختلف المحطات الفضائية العربية، كتب كلماتها كل من قصي وشريف شهيد ومحب اسكندر ولحنها محب اسكندر.

وكشف عرفات لـ»الدستور» ان ما يشاهده الجمهور العربي يعتبر مقدمة لفيديو ترويجي آخر، وهو عبارة عن تصوير مشاهد للفنانين وهم يستعدون لاحياء حفل، كل واحد منهم على حدة، حيث سيلي فيديو «نشيد بيبسي يلا now» مفاجأت متتالية على الصعيد المرئي والفوتوغرافي.

ومن المعروف ان شركة بيبسي حريصة على اختيار نخبة النجوم العالميين في جميع المجالات سواء الفنية او الرياضية، ليكونوا واجهتهم الاعلامية دائما. ويعتبر تواجد الفنان الاردني يوسف عرفات في هذا الاعلان وضمن وجه «بيبسي» الاعلانية نقلة نوعية وشهادة تميز كبيرة من قبل اضخم الشركات واكبرها جمعاً للنجوم في اعلاناتها العالمية، وانجازا فريدا يحققه النجم يوسف عرفات، خاصة في مستهل مشواره الفني.

الى ذلك.. حصد الفنان يوسف عرفات، اهتماما كبيرا خلال فصل الصيف، رغم انه فضل ان يتفرغ طيلة شهر رمضان المبارك للبقاء بين عائلته كاستراحة محارب، فضلا عن انقطاعه للعبادة، إذْ حصد عرفات الاهتمام خلال مشاركته المميزة في مهرجان «ليالي برك سليمان» في فلسطين، وفي اليوم التالي احيا حفلا آخر في رام الله في فندق جراند بارك، وبداية الصيف حققت اغنية «كامل الاوصاف» التي طرحها كسنجل اهتماما كبيرا، والاغنية من كلمات الشاعر اسير الرياض والحان محمود الخيامي وتوزيع اسامة الهندي، كما حل الفنان يوسف عرفات ضيفا على مؤتمر الشباب العربي في دورته السابعة والعشرين الذي يقام سنويا في الاردن برعاية كريمة من جلالة الملكة نور الحسين، وقلدته الاميرة ايمان بنت الحسين درعا تكريمية خاصة.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -