أمل بوشوشة: سأدافع عن حبي للآخر

برامج منذ 3 سنوات و 0 شهور 973
أمل بوشوشة: سأدافع عن حبي للآخر

أوضحت الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة بإتصال هاتفي في برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة المدينة إف إم، أنها سعيدة بالأصداء الإيجابية التي يحققها مسلسل الإخوة، وسعيدة بوجود هذه التوليفة العربية في المسلسل مما يساعد في إنتشاره عربياً .

 

أما عن طبيعة الشخصية التي تجسدها (ميرا) في المسلسل، قالت بوشوشة إن "هذه الشخصية لا تتفق مع شخصيتها الحقيقية ولكن كان يجب عليها تقمص الدور بشكل جيد، حتى يصبح مقنعاً للمشاهد، فكل إنسان يوجد بداخله نسبة من الخير والشر وسيظهر للجمهور مع إستمرار الحلقات أن (ميرا) تدافع عن حبها، بغض النظر إن كانت وصولية أم لا وحتى لو كانت مستفزة بمشاهد معينة".

 

وأشارت الى أن "الدراما السورية محفورة في قلبها، لأنها فتحت لها باب الشهرة على مصراعيه في أول دور بطولة لها، أما عن إعتذارها عن مسلسل الشهرة، من بطولة الفنان المصري عمرو دياب، عبّرت بوشوشة عن أسفها لأنها "لم تستطع التوفيق بين تصوير "الأخوة" ومسلسل الشهرة، ما إضطرها للإعتذار قبل أن يتم تأجيله للعام المقبل، متمنية أن يعرض عليها مرة أخرى لأن لها الشرف بأن تقف إلى جانب الفنان الكبير عمرو دياب".

 

وأكدت بوشوشة أنها "إشتاقت لدمشق كثيراً ولأصدقائها فيها، وتمنت عودة السلام إلى سورية التي تحتل مكانة خاصة بقلوب الجزائريين عموما".

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -