نيكول سابا وهيفاء وهبى وميريام فارس بطلات دراما 2014 على النهار

أفلام ومسلسلات منذ 3 سنوات و 8 شهور 437
نيكول سابا وهيفاء وهبى وميريام فارس بطلات دراما 2014 على النهار

أعلنت قنوات النهار الفضائية مؤخرا عن خريطتها البرامجية خلال شهر رمضان المقبل حيث بدأت القناة منذ أيام عرض بروموهات المسلسلات التى ستبث على شاشتها خلال الشهر الكريم وتعتمد قناة النهار على النكهة اللبنانية، وذلك بعدما نجحت النجمات اللبنانيات فى إثبات موهبتهن فى الدراما المصرية وإعطائهن لها شكلا جماليا وأسلوبا مميزا نجح فى جذب أعين المشاهدين حتى باتت شركات الإنتاج تعتمد على الفنانات اللبنانيات فى أعمالهم الدرامية.

ومن المسلسلات التى ستعرض على قناة النهار ويشارك فى بطولتها نجمات لبنانيات مسلسل «فرق توقيت» حيث استعان بطل العمل تامر حسنى بالمطربة اللبنانية نيكول سابا لمشاركته البطولة.

ويشهد هذا العام مشاركة بعض النجمات اللبنانيات فى الدراما لأول مرة ومنهن اللبنانية هيفاء وهبى حيث تشارك هذا العام بمسلسل «كلام على ورق» وكانت قناة النهار عرضت البرومو الأول للمسلسل منذ أيام لعرضه على شاشتها فى رمضان حصريا ويعتبر هذا الظهور لهيفاء الأول فى الدراما.

كما اشترت قناة «النهار» الفضائية بشكل نهائى حق عرض مسلسل «اتهام»، الذى تقوم ببطولته اللبنانية ميريام فارس، حصريا، فى شهر رمضان المقبل على مستوى القنوات المصرية.

ويعد مسلسل «اتهام» التجربة الأولى لميريام فارس فى الدراما، ويقوم ببطولته ماجد المصرى وأحمد زاهر ويخرجه محمد سامى، حيث كان لها من قبل تجارب تمثيلية أخرى من خلال فيلم «سيلينا» اللبنانى عام 2009. وفى رمضان 2010 قامت ميريام بعمل فوازير عرضت على قناة القاهرة والناس وحققت نجاحا باهرا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -