ألبوم إليسا "حالة حب" غداً في الأسواق

مشاهير العرب منذ 3 سنوات و 5 شهور 423
ألبوم إليسا

حدّدت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات يوم غد 26 يوليو/تموز 2014 موعداً لطرح الألبوم المنتظر للفنانة إليساكهدية العيد السعيد من روتانا وإليسا إلى الجماهير العربية.

ألبوم "حالة حب" هو إستمرارية لمسيرة النجاح الكبيرة التي بدأتها اليسا، ويضم الألبوم 14 أغنية تنوّعت بين اللهجة اللبنانية والمصرية وبإختلاف مواضيعها وألحانها.

تعاونت إليسا مع عدد كبير من نجوم الشعر واللحن والتوزيع الموسيقي، فمن كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن ألحان مدين قدّمت إليسا 3 أغنيات هي "أنا نفسي" و "وجّعت قلبي" و"لو إتقابلنا" كما تقدّم أغنية "يا مرايتي" من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي ، وأغنية "أنا مجنونة" من كلمات أيمن قميحة وألحان أوسين. كما تغني النجمة إليسا أغنية بعنوان "إنسانة بريئة" كلمات سلامة علي وألحان محمد يحيى ، و أغنية "بطّلي تحبيه" إنسيه من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى.

كذلك تكرّر النجمة إليــسا نجاحات أعمالها الغنائية السابقة، بتعاونها مجدداً مع المؤلف الغنائي نادر عبد الله في ثلاث أعمال وهي: "برغم الظروف" و"قد الأيام" ألــحان محمد يحيى فيما أغنية "حالة حب" من ألــحان Soner Gerceker.

وتغني اليسا في هذا الألبوم أيضاً أغنية "عمر جديد" كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى، أما أغنية "حب كل حياتي" فهي من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين.

إليسا التي حققت نجاحات لافتة من خلال تجديدها لأغنيات قديمة لعمالقة الفن، إرتأت أن تقوم بتجديد أغنيتين جميلتين : الأولى للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ: "أول مرة" من كلمات إسماعيل الحبروك وألحان منير مراد. والثانية للراحلة داليدا : "حلوة يا بلدي" من كلمات مروان سعادة وألحان برنار لياميس / جيف بارنيل.

كما تجدر الإشارة أن روتانا قد بدأت بإطلاق حملة تسويقية متكاملة للترويج لهذا العمل وبالأخصّ على وسائل التواصل الإجتماعي ، كما تمّ طرح مقاطع الأغاني على الـ Itunes مما أتاح تفاعل غير مسبوق من الجــماهير وتصـدّر لائــحة الـ Pre-Order في مختلف الدول العربية.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -