باسكال مشعلاني تعود الى مقاعد الدراسة

مشاهير العالم منذ 2 سنوات و 9 شهور 876
باسكال مشعلاني تعود الى مقاعد الدراسة

لفنانة باسكال مشعلاني وقعت منذ يومين مع شركة"روتانا للمرئيات والصوتيات" لانتاج وتوزيع  البومها الخليجي الجديد ولإدارة أعمالها. ويفترض أن يتم طرح العمل بين 10 و15 الشهر المقبل طرح البوم الفنانة الخليجي حيث خضعت الفنانة لجلسة تصوير وستطل بلوك عربي مغاير لكل إطلالاتها السابقة، كما سيتم التحضير لحملة دعائية ضخمة في الخليج للألبوم. وستصور باسكال خلال أيام كليباً يتزامن طرحه مع العمل.

الالبوم يضم 8 أغنيات بينها أغنيتان فولكور، تعاونت فيه مع الملحنين خالد الجندي وتامر توفيق، والكلمات لأسير الرياض وسعود الشربتلي، إضافة إلى موزعين خليجيين، كما يتضمن الألبوم لحناً عراقياً، وهي المرة الاولى التي تغني بالعراقي.  وجددت أغنيتين فلكلوريتين خليجيتين . الألبوم فيه شجن وأغنيات إيقاعية وستايل سعودي، إضافة الى أغنيات جديدة في مضمونها وكلامها ولحنها وتوزيعها. هذا وتحضر باسكال ايضا لألبوم يضم أغاني لبنانية ومصرية .

على صعيد متصل علم موقع "الفن" ان باسكال ستصور هذا الاسبوع حلقة من البرنامج الجديد Back to School (عودة إلى المدرسة) الذي ستباشر قناة "الحياة" المصرية بعرضه خلال الاسبوع المقبل ويقدمه الممثل  المصري عمرو يوسف. وهو برنامج يعيد الفنان الضيف الى ايام الطفولة ومقاعد المدرسة مستذكرا الكثير من الذكريات مع اصدقاء له واساتذة وذكريات اضافة الى ألعاب يستضيف في كل حلقة أحد نجوم الصف الأوّل، غالبيتهم من عالمي التمثيل والغناء .

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -