دينا: حاولت الانتحار مرتين

برامج منذ 2 سنوات و 7 شهور 241
دينا: حاولت الانتحار مرتين

حلّت الفنانة دينا ضيفة على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "الحُكم" في حلقة أمس الاثنين، وصرحت خلال استضافتها في الحلقة بالعديد من الأسرار المهمة بشأن حياتها الشخصية والفنية.

وعندما سئلت دينا عن محاولتها الانتحار مرتين أجابت قائلة: "15 سنة ليست سناً يمكنك تكوين شخصيتك به بعد، شخصيتي كانت في مرحلة التكوين. 21 عاماً هي الشخصية التي يمكن أن تحكمي فيها على شخص ما".

ولم تتذكر دينا في البداية المرة الثانية التي حاولت فيها الانتحار، قائلة: "هي مرة واحدة في سن الـ 15". ثم تابعت: "صحيح، مرة أخرى وأنا في الـ 18 عندما كنت أعمل".

وأكدت دينا أن سيرها خلف قلبها هو السبب الرئيسي في تفكيرها في الانتحار لكنها التمست العذر لنفسها قائلة: "كنت في سن المراهقة في المرتين، في هذه السن الأفكار تلمع في ذهن الشخص ومن الممكن أن أفعل أشياء أكثر جنونا"ً.

ورفضت دينا الخوض في تفاصيل محاولتها الانتحار وقالت: " لا أحب أن أتذكر ما حدث لأنني أشعر أنني ارتكبت فعلاً ضد إرادة الله. واستغفرته كثيراً على ذلك".

وعندما سُئلت عن هجوم الفنانة آثار الحكيم عليها أجابت:" لا تجد شيئاً تفعله وتريد أن تخوض في أي موضوع. لا أعرف سبب استيائها مني من زمان... لكني كبرت ولم أعد صغيرة وأعرف كيف أرد عليها الآن".

وأكدت أيضا على أنها ما زالت محتفظة بمكانتها عندما سألتها الكيلاني إذا كانت الراقصة صافيناز قد احتلت مكانتها وبررت إصرارها بأنه لا يمكن لأحد أن يحتل مكان الآخر وبرهنت على رأيها بأنها مثلا لم تأخذ مكان الراقصة فيفي عبده.

كما ردت دينا على تصريحات المغني الشعبي سعد الصغير الذي قال أنه لا يريد تقديم أدوار إغراء معها، قائلة: "لا احد يفعل شيئاً رغماً عنه".

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -