حفلات رأس السنة.. ميريام فارس تفضلها في موسكو والهضبة بالقاهرة وسعد الصغير في تونس

حفلات و مهرجانات منذ 2 سنوات و 11 شهور 634
حفلات رأس السنة.. ميريام فارس تفضلها في موسكو والهضبة بالقاهرة وسعد الصغير في تونس

استقر العديد من المطربين على أماكن إحياء حفلات رأس السنة المقبلة، ويأتي في مقدمتهم النجم عمرو دياب الذي سوف يحيي الحفل في القاهرة على غير عادته في السنوات الأخيرة، بينما فضل النجم تامر حسني أن يحيي حفلا بمشاركة النجمة اللبنانية إليسا فى فندق الحبتور جراند، شاطئ الجميرا بدبى.

ومن المقرر أن يقدم النجمان عددا كبيرا من أغانيهما خلال الحفل، الذى من المتوقع أن يحضره العديد من المصريين واللبنانيين والعرب، نظراً للشعبية الكبيرة التى يتمتعا بها، وأيضاً التجهيزات الكبيرة للحفل.

بينما أعلنت شركة روتانا? أن حفل النجمين? وائل كفورى و?هيفاء وهبى فى رأس السنة? سيقام فى فندق جيه دبليو ماريوت ماركيس، الخليج التجارى ببيروت، حيث طرحت الشركة تذاكر الحفل للبيع من الآن. ومن المقرر أن يقدم النجمان باقة من أفضل أغنياتهما، حيث يقدم وائل كفورى مجموعة من أغانى ألبومه الجديد "وائل"، كما تغنى هيفاء مجموعة متنوعة من أغنياتها.

ويحيى الفنان ماجد المهندس حفل ليلة رأس السنة بمدينة دبى بفندق "ريدز كارلتون"، ومن المقرر أن تشاركه الحفل شمس الأغنية نجوى كرم. وفضّل اللبناني راغب علامة إحياء حفل رأس السنة في "انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة"، بقاعة السرايا يوم 31 ديسمبر.

وعلى غير عادته أيضاً يحيي المطرب الشعبي سعد الصغير حفل رأس السنة في تونس حيث يستعد لتقديم حفل غنائى كبير بأحد الفنادق فى تونس، وكان سعد يفضل إحياء حفل رأس السنة في القاهرة خلال السنوات الماضية.

وقد قررت المطربة اللبنانية ميريام فارس ترك الوطن العربي كله في هذه المناسبة حيث ستحيي حفل رأس السنة فى موسكو.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -